الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم السعودية يخطفون الأنظار مع انطلاق فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2024

الخميس 29/أغسطس/2024 - 09:31 م
مهرجان البندقية السينمائي
مهرجان البندقية السينمائي 2024

استضافت السجادة الحمراء الافتتاحية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81 عددًا من قادة صناعة الإعلام والترفيه من العالم العربي يوم أمس الأربعاء، الموافق 28 أغسطس 2024. 







نجوم السعودية في مهرجان البندقية السينمائي
 


وقد حضرت جومانة الراشد، رئيسة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، ومحمد عسيري، الرئيس التنفيذي، حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي لعام 2024 بدورته ال81 إلى جانب المنتج السعودي محمد التركي، الرئيس التنفيذي السابق للمؤسسة.

بينما لم يكونوا السعوديين الوحيدين الذين شوهدوا على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، حيث حضرت أيضًا المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، مرتدية ثوبًا ورديًا من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة.





اقرأ أيضا.. 








انطلاق مهرجان البندقية السينمائي
 


وقد انطلق مهرجان البندقية السينمائي بدورته ال81 بالعرض الأول لفيلم "بيتلجوس" لتيم بيرتون وزيادة قوة النجوم في المنافسة البراقة، ومن المتوقع أن يحضر ليدي جاجا وجورج كلوني ودانييل كريج وجوليان مور وبراد بيت إلى المدينة الإيطالية خلال الأيام العشرة المقبلة لحضور أطول مهرجان سينمائي في العالم، والمعروف باسم "لا موسترا".

بينما عادت أجواء هوليوود ذات الميزانية الضخمة بعد نسخة متواضعة العام الماضي من مهرجان البندقية السينمائي بسبب إضراب كتاب هوليوود، إلى الظهور بشكل كامل مع العرض الأول العالمي خارج المسابقة لفيلم "بيتلجوس بيتلجوس".

فيما يضم الفيلم مرة أخرى مايكل كيتون في دور غول يسبب الفوضى، إلى جانب وينونا رايدر وكاثرين أوهارا ومونيكا بيلوتشي والنجمة الشابة جينا أورتيجا، التي ارتدت فستاناً أحمر مكشوف الظهر يناسب السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي. 






اقرأ أيضا.. 


ads