الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط مباشر.. طلبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية

الخميس 29/أغسطس/2024 - 04:58 م
موقع تقليل الاغتراب
موقع تقليل الاغتراب

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024، حيث يمكن للطالب إجراء تقليل الاغتراب من خلال موقع إلكتروني تابع لمكاتب تنسيق المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة 2024. 






موقع تقليل الاغتراب
 


وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موقع تقليل الاغتراب عبر مكاتب التنسيق لطلاب المرحلة الأولى والثانية من الثانوية العامة 2024 من خلال رابط مباشر (من هنا). 

بينما يمكن للطالب أو الطالبة الدخول إلى موقع تقليل الاغتراب من خلال رقم الجلوس والرقم السرى الخاص بالطالب، حيث يمكنه من إجراء التقليل مرة واحدة فقط. 

كما أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن يمكن للطالب أو الطالبة إجراء تقليل الاغتراب مرة واحدة ويتم قبول تحويلات الطلبات وفقًا لنسب الطلاب المتواجدين في الكلية المراد التحويل لها والطاقة الاستيعابية بها. 




اقرأ أيضا.. 










انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية


وقد انتهت فترة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، حيث انتهى الطلاب من تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المرغوب فيها من قبلهم. 

بينما تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 بعد أن تعتمدها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت. 







اقرأ أيضا.. 


ads