الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يستعين بالفنان محمد فراج في صفقة أشرف داري.. ما القصة؟

الخميس 29/أغسطس/2024 - 03:58 م
محمد فراج
محمد فراج


تصدر الفنان محمد فراج تريند محرك البحث جوجل بعد استعانة النادي الأهلي المصري به من خلال مشاركته الصوتية في تقديم إعلان صفقة المدافع المغربي أشرف داري، الذي انضم حديثًا للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم. 

 



محمد فراج يقدم صفقة الأهلي الجديدة أشرف داري

 

وفي الفيديو الذي بث على الصفحات الرسمية للنادي الأهلي  بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي ظهر الفنان محمد فراج وهو يتقمص دور المخرج الذي يوجه ل داري بعض الإرشادات والتعليمات من أجل ال إعلان عن انضمامه للنادي الأهلي، وفي النهاية يذهب أشرف إلى ملعب مختار التتش ويرفع قميص الفريق قائلًا: «أسد جديد في الجزيرة».

 



اقرأ أيضا..

الصور الأولى من تشييع جثمان أشرف مصيلحي


آخر أعمال الفنان محمد فراج

 

يذكر أن الفنان محمد فراج قد عرض له في وقت سابق فيلم فوي فوي فوي الذي رشح لجائزة الأوسكار، حيث نشرت الناقدة فايزة هنداوي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بترشيح فيلمفوي فوي فوي Voy voy voy لتمثيل مصر للمنافسة على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم دولي وكتبت: فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المرشح للمنافسة على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، مبروك لكل صناع العمل.

 

 

وقد أعرب الفنان محمد فراج عن مدى تخوفه من المشاركة في فيلم فوي فوي بسبب اختلاف نوعية وأحداث الفيلم ولكن تشجيع زوجته الفنانة بسنت شوقي شجعه على خوض تلك التجربة، كما أشار أنه واجه تحديات صعبه في هذا الفيلم، ولكنه شعر بالسعادة العارمة بالنجاح الذي حققه العمل.

 

اقرأ أيضا..

ترشيح فيلم «فوي فوي فوي» للمنافسة على جائزة الأوسكار

 

ads