الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد خضوعها لجراحة دقيقية

الخميس 29/أغسطس/2024 - 11:07 ص
مي كساب
مي كساب


 

خضعت الفنانة المصرية مي كساب خلال الساعات الماضية  لجراحة دقيقة في العين، حيث شاركت جمهورها بصورة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قبل خضوعها للعملية وكتبت: عملية بسيطة كده .. الحمد الله.

 



تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب

 

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أن العملية كانت ناجحة وحالتها الصحية مستقرة، مطمئنا جمهورها بأنها ستخرج من المستشفى في الساعات القادمة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية بشكل كامل.

 

 

آخر أعمال الفنانة مي كساب 

 

على الصعيد الفني شاركت الفنانة مي كساب مؤخراً في مسلسل العتاولة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحات غير مسبوقة ونالت الفنانة إشادات كبيرة من قبل الجمهور ونجوم الفن والنقاد.

 

 

وأشارت الفنانة مي كساب في تصريحات تليفزيونية لها أنها تعرضت لهجوم شديد وسب وقذف بسبب شخصيتها الشريرة في مسلسل العتاولة مستشهدة بموقف جمعها بأحد الأشخاص في مدينة أبو ظبي قائلاً لها : أنا كل يوم بشتمك.. لترد عليه أهدى بس أنا هنا مي .

 

وتابعت: بعد شخصية عائشة، كنت بمشي يا حيطة داريني، كان إحساس بايخ ومش حلو لما تحسي بالكره في عيون الناس نتيجة دور، بس ده يدل في ذات الوقت على نجاح الشخصية.

 


أقرأ أيضًا |

الصور الأولى لياسمين رئيس من كواليس مسلسل "رقم سري" الجديد


أحداث وأبطال مسلسل العتاولة

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجاجآت عدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.

 

 

 

اقرأ أيضا.. 


ads