الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجي فاقد الرغبة الجنسية ويرفض الجماع.. أريد الطلاق

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 07:00 م
هير نيوز

هل الزواج التقليدي يسبب عدم الرغبة الجنسية، وهل طبيعي عدم رغبة الزوج بالجماع؟، تلك كلمات زوجة تشكو مشكلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الزوجة: "متزوجة منذ سنة زواج تعارف عائلي، رأيت فيه شخص محترم، متربي، فتم الزواج، المشكلة بعد سنة من الزواج مازلت عذراء وزوجي رغم معاملته الجيدة اليومية معي، إلا أنه لا يرغب بالجنس و لا يرغب أبدا في إقامة علاقة جنسية كاملة (جرب مرة أو مرتين ولم ينجح).

وأضافت: "تحدثت معه واقترحت عليه أن نذهب للطبيب لكنه رفض قائلا إن مشكلته ليست طبية وإنما رغبته ضعيفة وأنا من وقتها لم افتح الموضوع معه مرة أخرى و لم أعد أيضا أرغب في إقامة علاقة معه تفكيري منصب نحو الطلاق، لكن الخوف من المجتمع هو الذي يمنعني".

وتابعت: "سابقا الناس تتزوج تقليدي عادي ويجيبو بالعشرة اطفال، الآن أصبح الأمر أصعب ... ستقولون مشكلة نظافة وغير مهتمة بنفسك وووو لا يوجد أنظف من عروس ليلة زفافها ورغم هذا لم يفكر حتى في المبادرة".



وجاءت الردود على مشكلتها كالتالي..


- بالطبع لن نقول أن الخطأ منك وبالطبع الأمر لا علاقة له بالنظافة فهو اعترف لك بالحقيقة الكاملة وغير ذلك هو لايريد الذهاب الى الطبيب المختص حتي يتم علاجه ويسير معك بشكل طبيعي فهو لايريد ذلك إذا انت لا تقولي اخاف من المجتمع من هم المجتمع بالنسبة لك وهل يشعرون بك وهل يعيشون ما تعيشيه بالطبع لا فالله شرع الزواج وشرع الطلاق والطلاق لا يعيبك فى شئ هو من شرع الله لكن المجتمع هو من كبر ذلك فأنت انفصلى عنه وسيعوضك الله بأفضل منه.

- واضح أنك أقل من طموحه بكثير

- الجنس ليس كل شيء في الحياة الزوجية يوجد أمور أهم بكثير ،، مثلا لو كان زوجك تفكيره في الجنس ٢٤ ساعه وباقي الأمور زيرو كنتي اشتكيتي هنا أيضا.

- لازم تنفصلين وأوضحي لأهلك كل شيء.

ads