الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكيني أصفر يضع سلمى حايك في ورطة والجمهور في ذهول

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 02:03 م
إطلالة سلمى حايك
إطلالة سلمى حايك

تستمتع الممثلة العالمية سلمى حايك بكل لحظة من الصيف بينما تستطيع، ولكن إطلالة البيكيني الصفراء الأخيرة وضعت سلمى حايك في ورطة بسبب تعليقات الجمهور المثيرة عنها وعن رشاقتها وأن ملامح السن لا تظهر عليها. 






إطلالة سلمى حايك بالبيكيني 


وفي نهاية هذا الأسبوع، شاركت الممثلة سلمى حايك صورة أخرى لها وهي ترتدي بيكينيًا شهيرًا، وتضمنت هذه الصورة صورًا لها وهي تستمتع بيوم مشمس على سطح يخت مرتدية بيكينيًا أصفر ليمونيًا لامعًا، وكان لباس السباحة المكون من قطعتين يحتوي على حمالة صدر مقعرة وتفاصيل مجعدة في كل من الجزء العلوي والسفلي.

ولكن أثارت صور سلمى حايك بالبكيني جدلًا كبيرًا عبر حسابها الشهير على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض بسبب الإطلالة فهناك من يرى أنها "ليست مناسبة لسنها"، والبعض الآخر يرى أنها إطلالة تليق بها وتستعرض بها رشاقتها. 

بينما ارتدت سلمى حايك البيكيني مع عقد من الخرز الملون فقط، ونظارة شمسية كبيرة الحجم، وخاتم خطوبتها وزفافها من زوجها فرانسوا هنري بينولت، وباديكير أحمر نابض بالحياة. وكان شعرها الأسود مربوطًا في ضفيرتين فوضويتين، مع بعض الخصل الرمادية الأنيقة. وكتبت حايك في تعليقها على منشورها على إنستجرام: "بيكيني أصفر + شعر أبيض = مزيج مثالي"، محتضنة خصلاتها الرمادية.





اقرأ أيضا.. 










كيف علقت سلمى حايك على إطلالتها؟ 


وتقضي الممثلة الشهيرة سلمى حايك عطلتها في إيبيزا. وفي مجموعة الصور الخاصة بها، نشرت صورة شخصية مقربة من قارب في ظل غروب الشمس والمحيط الأزرق خلفها. وكتبت: "ذات مرة كان القمر أزرق فائق... 🌕✨".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، شاركت الممثلة سلمى حايك مجموعة مختلفة من الصور لنفسها من يوم يخت فاخر آخر. ثم بدت مذهلة في بيكيني أرجواني وسارونج مخطط أرجواني وأصفر. وكتبت: "يوم سيئ أم يومحر؟ 💨🌊"، مستعرضة شعرها الأسود المسترسل أثناء رحلة القارب. 






اقرأ أيضا.. 

 

ads