الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تفاجئ لاعبي ريال مدريد بتصرف غريب (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 10:10 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

خرجت كيم كارداشيان مع ابنها الأكبر، سانت، للقاء لاعبي كرة القدم في مدريد بعد أن كشفت أن أطفالها كانوا يحاولون أن تواعد لاعب كرة قدم، حيث شاركت المؤسس سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان العديد من الصور ومقاطع الفيديو على قصصها على إنستجرام للطفل البالغ من العمر 8 سنوات وهو يظهر مع لاعبي كرة ريال مدريد.







كيم كارداشيان تفاجئ لاعبي ريال مدريد
 


وفي هذا الصدد، قامت كيم كارداشيان وابنها سانت وأحد أصدقائه أيضًا بالتقاط صورة شخصية مع بيلينجهام وبعض زملائه في فريق ريال مدريد لكرة القدم، بما في ذلك ديفيد ألابا وفينيسيوس جونيور. 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي أنجبت أيضًا أطفال هم نورث وشيكاجو ومزمور مع مغني الراب دوندا، أن أطفالها كانوا يحاولون معها لتدخل علاقة مع الرياضيين وغيرهم من المشاهير، حيث أصبحت كيم مهووسة بكرة القدم بينما يخطط الأطفال لإعداد موعد لها. 




اقرأ أيضا.. 








معاناة ابن كيم كارداشيان مع البهاق
 


وقد اعترفت كيم كارداشيان بأن أحد أبنائها يعاني من البهاق أثناء مناقشة معاناتها مع الصدفية، في برنامج تلفزيوني، واعترفت سيدة الأعمال، البالغة من العمر 43 عامًا، بأن جيناتها الخاصة بالصدفية جاءت من والدتها، لكن اعترفت كيم كارداشيان أن أحد أولادها تلقى الجين وأصيب بالبهاق. وأوضحت أيضًا أن أطفالها من كاني ويست يعانون أيضًا من "القليل من الأكزيما".


بينما يعد البهاق، الذي يعاني منه ابن كيم كارداشيان، هو اضطراب في المناعة الذاتية، والذي "يتسبب في فقدان بقع من الجلد أو اللون"، ووفقا لأطباء الأمراض الجلدية، فإن أعراض البهاق، عادة ما تظهر على شكل البقع البيضاء بشكل متناظر على جانبي الجسم، مثل كلتا اليدين أو الركبتين، وفي بعض الأحيان، يمكن أن يكون هناك فقدان سريع للون أو الصبغة الجلدية وحتى تغطية مساحة كبيرة من الجسم. 









اقرأ أيضا.. 


ads