السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تتألق في ظهور نادر بقداس ديني رغم المرض (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 08:29 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

شوهدت كيت ميدلتون وهي تحضر قداس يوم الأحد إلى جانب زوجها الأمير ويليام وابنها الأكبر الأمير جورج. وكان ظهور أميرة ويلز كيت ميدلتون في الكنيسة الاسكتلندية، الواقعة في ملكية بالمورال، هو الأول لها منذ تأكيد تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس الماضي.





إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة 


ولمناسبة قداس يوم الأحد، ارتدت كيت ميدلتون معطفًا بنيًا مربعات من هولاند كوبر، مع قبعة فيدورا بنية داكنة مزينة بالريش البرتقالي والبني. وتركت خصلات شعرها السمراء تتدفق بحرية، وأكملت مظهرها بزوج من الأقراط الذهبية المتدلية.

وإلى جانب عائلتها، انضم إلى كيت أيضًا الملك تشارلز والملكة كاميلا، بالإضافة إلى دوق ودوقة إدنبرة، جيمس، إيرل ويسيكس، والسير تيم لورانس. ويتواجد أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك كيت وويليام، حاليًا في اسكتلندا للانضمام إلى الملك في إجازته الصيفية السنوية في بالمورال. 





اقرأ أيضا...








قصة خاتم كيت ميدلتون


ومن جهة أخرى، تحرص كيت ميدلتون على ارتداء خاتم المواعدة الهدية من الأمير ويليام، الذي أُعطي لها عندما كانا يتواعدان كطلاب في جامعة سانت أندروز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ووفقًا لموقع Dress Like a Duchess، هذا الخاتم كان الهدية قبل وقت طويل من إعطاء الأمير ويليام خاتم خطوبة والدته الشهير المصنوع من الياقوت والألماس لزوجته كيت ميدلتون، عندما تقدم لخطبتها في عام 2010.

حيث أعطى الأمير ويليام كيت ميدلتون خاتم مصنوع من الذهب الوردي واللؤلؤ والعقيق، حيث ترمز اللؤلؤة إلى عيد ميلاد ويليام في يونيو ويرمز العقيق إلى عيد ميلاد كيت في يناير.







اقرأ أيضا.. 


ads