الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتهاء تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية.. وفتح باب تقليل الاغتراب في هذا الموعد

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 06:01 م
تنسيق المرحلة الثانية
تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024

سجل طلاب الثانوية العامة رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني بالنسبة لتنسيق المرحلة الثانية من الثانوية، وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد مدت فترة تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 يوم إضافي آخر، لتنتهي أمس الأحد، 25 أغسطس، بدلًا من يوم السبت الموافق 24. 







انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة 


وقد انتهت فترة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 أمس الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، حيث انتهى الطلاب من تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المرغوب فيها من قبلهم. 

بينما تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024 بعد أن تعتمدها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت. 

فيما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عدة معامل حاسب آلي لتنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2024، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وهو موقع مجاني ليسجل جميع الطلاب والطالبات رغباتهم للالتحاق بالكليات التي يريدوا الدخول إليها. 





اقرأ أيضا...







موعد فتح تحويلات تقليل الاغتراب للثانوية العامة 


وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن فتح باب قبول تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2024 بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة. 

بينما يسمح لطلاب الثانوية العامة من الذين نسقوا رغباتهم في المرحلة الأولى والثانية من التنسيق أن يتقدموا بطلب تحويلات تقليل الاغتراب مرة واحدة فقط، ونفس الأمر ينطبق على طلاب تنسيق المرحلة الثالثة بعد الإعلان عن نتيجتها. 






اقرأ أيضا.. 



ads