الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح مسطرد يتحول إلى عركة والسبب 20 وجبة (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 07:29 م
فرح مسطرد
فرح مسطرد

وقعت مشاجرة بين أهالي عروسين في فرح مسطرد بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وكان سبب المشاجرة بين أهالي العروسين هو توزيع الوجبات على المعازيم في الزفاف، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي بعنوان طفاية حريق لفض مشاجرة في فرح مسطرد في القليوبية. 







أسباب وقوع مشاجرة في فرح مسطرد 


وقد وقعت مشاجرة بين أهالي عروسين في فرح مسطرد في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بسبب توزيع الوجبات على المعازيم من الأهل والأصدقاء والأقارب في حفل الزفاف. 

حيث أقيم فرح مسطرد بتاريخ يوم 22 أغسطس الجاري 2024، ونشبت مشاجرة عنيفة بين أهالي العروسين بسبب الاختلاف على عدد الوجبات المقدمة إلى المعازيم من الأهل والأقارب والأصدقاء، لتتحول المشادة الكلامية إلى التعدي بالضرب على بعضهم البعض. 

بينما تحول فرح مسطرد إلى مشاجرة عنيفة من المشادة الكلامية إلى تطاول بالضرب، وتدخل أحد المعازيم بطفاية حريق لمحاولة إخماد المشاجرة، حيث أدي ذلك المشهد إلى انتشار مقطع فيديو من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي بعنوان طفاية حريق لفض مشاجرة في فرح مسطرد في القليوبية.




اقرأ أيضا.. 









القبض على معازيم فرح مسطرد 


وقد تقدم صاحب قاعة فرح مسطرد في دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية ببلاغ يفيد فيه بتعرض القاعة إلى التلفيات وأنها تحتاج إلى إصلاحات عديدة بسبب ما حدث من أهالي العروسين من مشاجرة وتعدي بالضرب على بعضهم البعض واستخدام طفاية حريق لمحاولة السيطرة على المشاجرة عقب فقرة توزيع الوجبات عليهم. 

وبمواجهة أهالي عروسين فرح مسطرد الذين وقعوا في شباك مشاجرة الضرب العنيفة بسبب توزيع الوجبات الغذائية على المعازيم من الأهل والأصدقاء المقربين إلى العروسين، فتطور الأمر إلى واقعة شغلت منصات التواصل الاجتماعي. 






اقرأ أيضا.. 


ads