الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك قورة تخطف أنظار متابعيها بفستان صيفي والجمهور يشيد بأناقتها (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 06:47 م
ملك قورة
ملك قورة

تألقت الفنانة ملك قورة وأمضت إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، وشاركت جمهورها بصور لها ما جعلها تخطف الأنظار بشكل واسع عبر إنستجرام.




إطلالة ملك قورة 


واختارت ملك قورة في صيف 2024 الفساتين مكشوفة البطن، فظهرت بأكثر من إطلالة متنوعة، والفستان الأول كان يدمج اللونين الأبيض والأحمر، نسقت معه قبعة بيضاء كبيرة.

كما صمم الثوب الخاص بها بأكمام طويلة ومكشوف الكتفين مع تنورة واسعة بفتحة أمامية.








حقيقة زواج ملك قورة 



وفي وقت سابق حسمت الفنانة ملك قورة، حقيقة دخولها القفص الذهبي، بعد ظهورها بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس، والذي جعل البعض يظن أن الصورة المتداولة من حفل زفافها.

وأكدت ملك قورة في تصريح لـ«هير نيوز»، عدم صحة الأنباء المتداولة حول زواجها بعد ظهورها بفستان الزفاف، وأن هناك سوء فهم لصور والفيديوهات التي تم نشرها لإطلالتها عبر السوشيال ميديا.



ملك قورة تخطف الأنظار بجلسة تصوير 


وأوضحت ملك قورة أن ذلك يعود لجلسة تصوير جديدة خضعت لها في إطار الدعاية لفستان مصمم الأزياء سامو هجرس، وأن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها فستان زفاف في هذا الإطار.

وأشارت إلى أنها لا تفكر في الزواج بالوقت الحالي، وعندما تتخذ هذه الخطوة سوف تعلن عنها وتشارك الجمهور فرحتها. 

وتواصل ملك قورة، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "الحب بتفاصيله"، والذي يجمعها بالمطرب محمد نور، وتدور أحداثه في إطار رومانسي ولايت كوميدي.




اقرأ أيضا.. 







ملك قورة في حكاية فوتوشوب 


يذكر أن ملك قورة حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال حكاية "فوتوشوب" والتي تعد إحدى حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب عدد من الفنانين، منهم فراس سعيد ومحمد مهران وصلاح عبد الله، وهي من إخراج شادي أبو شادي.






اقرأ أيضا..

ads