الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى البلوجرز

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:34 م
أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"عن رأيه بدخول البلوجرز للتمثيل "، ثم وجه رسالة غامضة إلى ظهور البلوجرز في الأعمال الفنية نستعرضها في السطور التالية. 




وقال أشرف زكي إنه يرفض مشاركة البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، موضحاً أن التمثيل يأتي من خلال الموهبة وهناك علامات تدل على ذلك.





وتابع أشرف زكي، :" لو في أي موهبة حقيقية بنرحب بيها، لكن لو بلوجر أو غيره والناس تقوله يالا نمثل لأ مش كده.. التمثيل مش مهنة من لا مهنة له، شوفلكم شغلانة تانية وأبعدوا عننا.. إحنا اللي فينا مكفينا والعيب مش عليهم".


كما أشار أشرف زكي، إلى أن الخطأ الكبير في مشاركة البلوجر يأتي من بعض الشركات المنتجة والمنتجين الذين يلهثون ورائهم بغرض شهرتهم والترويج للعمل من خلال صفحاتهم.


وأضاف أشرف زكي، :"أي حد هيشتغل من غير تصريح من النقابة بدون موافقة، تصل الغرامة لمليون جنيه، أي حد عاوز يمثل من التيك توكر لازم يتقدم بتصريح من النقابة لو بتتوافر فيه الشروط بنديه موافقة.

واختتم الدكتور قائلا: "لكن الموضة بتاعت البلوجر أنا رافضها شكلاً وموضوعاً ومش هسمح بيها، ممكن يستنوا لما أمشي ومدتي تخلص ويعلموا اللي هما عاوزينه".



اقرأ أيضا..





مليون جنية غرامة تراخيص النقابة للفن


كما كشف الفنان أشرف زكي، في وقت سابق أيضًا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" من تقديم سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم ، عن فرض غرامة تصل إلى مليون جنيه على "البلوجر" الذين يشاركون في أعمال فنية دون الحصول على ترخيص من النقابة.



وقال أشرف زكي": "إحنا حذرنا أكتر من مرة وللأسف بعض المنتجين، أو لا يجوز إننا نقول عنهم منتجين هما مش منتجين ولا حاجة إنما بيسموا نفسهم منتجين بيحاولوا يحققوا أي انتشار من خلال الاستعانة بالبلوجر، أنا قلت لهم إني هعمل إجراءات قانونية وهاخد غرامة قد تصل إلى مليون جنيه".

وتابع أشرف زكي: "دي أهم الإجراءات وأنا بوعدكم أنه هذه الإجراءات هتتم، إحنا بنتصدى للظواهر دي".



إقرأ أيضًا.. 

زينة وخالد صلاح يحيران الجمهور بصورة مثيرة للجدل (صور)


ads