الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: راهنت على صوتك

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 03:29 م
هير نيوز

وجه الفنان اللبناني وليد توفيق، رسالة إلى المطربة شيرين عبد الوهاب في فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام وذلك بعد أزمتها الأخيرة، كما هنأها على عودتها للجمهور بأغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا.

وقال وليد توفيق، : شيرين عبد الوهاب، صوت حلو كتير وإحساس كبير وحبناكي كلنا، وأول مرة سمعتك بـ آه يا ليل وكان اسمك شيرين أحمد وقعدنا أنا وأنتي وفضل شاكر في الاستديو، وذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان مش بس صوت حلو، ولكن لازم يكون عنده شخصية وكاريزما من رب العالمين وكل ده موجود فيكي".



وأضاف وليد توفيق: اليوم بشوف على السوشيال ميديا شيرين عندها مشاكل لكن هالصوت ما يستحق يكون عنده مشاكل، وأنا راهنت على صوتك بمقابلة لما سألت من إحدى الإعلاميات مين بتشوف من الشابات الجديدة صوت مميز، وله مستقبل قلت لها مصر فيها أصوات جميلة جدا لكن فيه صوت مميز اسمه شيرين أحمد هتكون من المطربات الاوائل في الوطن العربي والمميز بغنائها وشخصيتها، وفعلًا اليوم أصبحتي شيرين عبد الوهاب واليوم أغانيكي مالية الدنيا.

واختتم وليد توفيق رسالته لـ شيرين عبد الوهاب قائلًا: أتمنى تتركي المشاكل ورا ضهرك وتهتمي بصوتك وفنك وجمهورك، وترجعي لينا بطلة جديدة وضحكتك الحلوة على المسرح وتكوني بأحسن حال.



أزمات شيرين

توالت أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب حتي استجابت لنصيحة متابعة لها باستمرارها في طرح الأغاني والعودة لجمهورها من جديد، وذلك بعد الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

وعلقت شيرين عبد الوهاب، على مقطع فيديو ظهرت فيه إحدى معجباتها عبر منصة X -تويتر سابقًا-، وقالت خلاله: شيرين عبد الوهاب، عارفة لما حد يحبك أوي ويدعيلك ويقولك ربنا يوقفلك ولاد الحلال؟، هما حواليكي دلوقتي وأنتي في إيد أمينة، خلاص كفاية أنتخة وخليكي قطر معدي، أنا بسجل الفيديو ده في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا، ولكن حق الإنسان على أخوه الإنسان أنه يشجعه، وأنتي الناس كلها بتشجعك.

وردت شيرين عبد الوهاب، على رسالة متابعتها، وكتبت عبر حسابها بموقع X: شكرًا ليكي، إنتي بتتكلمي صح جدًا، يسلم فمك.

ads