الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال خطيب مضيفة الطيران ريهام هشام بعد وفاتها قبل زفافهما بأسبوعين؟

الأحد 25/أغسطس/2024 - 03:49 م
وفاة مضيفة الطيران
وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

تفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مع وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام أثناء رحلتها إلى مدينة كازابلانكا في المغرب بالطيران، وقد وافت المنية مضيفة الطيران المصرية ريهام هشام قبل زفافها بأسبوعين، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام وماذا قال خطيبها لنعيها. 







ماذا قال خطيب مضيفة الطيران ريهام هشام بعد وفاتها؟


وقد نشر عبد الله مطراوي نعي لخطيبته مضيفة الطيران ريهام هشام عقب وفاتها في مدينة كازابلانكا بالمغرب أثناء رحلتها الجوية، عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفة". 

كما كانت مضيفة الطيران التي توفت قبل زفافها بأسبوعين هي طالبة في كلية الحقوق جامعة عين شمس، إلا أنها اختارت مهنة الطيران الجوي حبًا لها، وكان زفافها سيقام يوم 9 سبتمبر المقبل على خطيبها عبد الله مطراوي الذي نعاها برسالة مؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 





اقرأ أيضا.. 






ملابسات وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام
 


وتوفت مضيفة الطيران ريهام هشام قبل زفافها بأسبوعين، حيث وصلت رحلتها من مدينة القاهرة إلى مدينة كازابلانكا في المغرب، لتفارق الحياة المضيفة أثناء إقامتها في الفندق على إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

وحرصت شركة مصر للطيران على تقديم العزاء والمواساة إلى أسرة مضيفة الطيران ريهام هشام، حيث أصدرت بيان تنعى فيه المضيفة: "نسأل الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان". 






اقرأ أيضا.. 


ads