الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعروس الصيف.. إطلالات مميزة لمظهر أنيق في شهر العسل

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:53 ص
هير نيوز

يعتبر الصيف من أكثر المواسم التي تشهد العديد من مراسم الزفاف في مصر، حيث يحرص العروسان على اختياره للاستمتاع بجمال الطقس والإجازات. ويعتبر شهر العسل فرصة للعروس للظهور بإطلالات مختلفة.

وخلال السطور التالية ، تقدم لكي " هير نيوز" مجموعة من الإطلالات المتميزة التى ستساعدك على الظهور بمظهر أنيق وجذاب أمام زوجك خلال أيام شهر العسل.



إطلالات مميزة لمظهر أنيق في شهر العسل



الجامبسوت




 يعد الجامبسوت من الخيارات المهمة التى يمكن اللجوء إليها، فارتدى الجامبسوت الطويل أو حتى الشورت، ليعطيكى إطلالة سيمى فورمال وشيك فى آن واحد، واختاريه مع حذاء شيك، وكونى نجمة العشاء مع زوجك فى شهر العسل.



الفساتين الطويلة



تعد الفساتين الطويلة أحد أهم الخيارات التى يمكن اللجوء إليها، لذا يمكنك أن ترتدى الفساتين الطويلة ذات الألوان الزاهية أو حتى الداكنة، على حذاء عالى شيك، وتسريحة شعر أنيقة، وتمتعى بطلة كنجوم السينما، واخطفى قلب زوجك بطلة مختلفة وأنيقة على غير العادة.




الفساتين المنفوشة



 لا تخلوا أيام شهر العسل من السهرات، فجد العروس نفسها فى حيرة عند التفكير فى الإطلالة التى يمكن الظهور بها، فإذا واجهت تلك الحيرة ننصحك بارتداء الفستان القصير المنفوش للظهور بإطلالة بريئة وعلى غير العادة، بشرط  أن تحرصى على اختيار الألوان الزاهية، حتى تزداد إطلالتك إشراقاً وحيوية.

اقرأ أيضا..


ads