الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أول حفلاته بمهرجان العلمين.. كيف عبر تووليت عن سعادته؟

السبت 24/أغسطس/2024 - 04:25 م
هير نيوز

روج المطرب توليت، لأول حفلاته، مساء أمس في مدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مع فرقة كاريوكي، متمنيًا أن ينال الحفل إعجاب محبيه.

وقدم مطرب الراب «تووليت» باقة متنوعة من أغانيه من ألبومه الجديد كوكتيل، بحفله في مهرجان العلمين الجديدة قبل صعود فريق كايروكى، وسط تصفيق الحضور بشده .


وعبر عن سعادته ووجه  تووليت، الشكر للجمهور على دعمه فى بدايته بحفله فى مهرجان العلمين الجديدة قبل صعود فريق كايروكى، وقال: "شكرا على دعمكم وشكرا لأهلى، لولاكم ما كنتش هقف هنا وبشكر حبيبتى على دعمها وفرقتي".

اقرأ أيضا|

هيفاء وهبي تتألق بالأحمر المثير مع جمهورها في الساحل الشمالي (صور)

ماذا قال توليت عن حفل كاريوكي؟

وكتب توليت منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وقال فيه: متحمس جدًا أشوفكم النهاردة في الحفل، هتكون لحظة تاريخية ليا، هحتفل معاكم بكل حاجة حصلت وهنغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها، أصلًا كفاية إني هكون في نفس الحفل مع أقوى باند في الوطن العربي وده كان حلم ليا وأنا صغير كاريوكي.


وخلال الأيام الماضية أثار توليت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب القناع الذي يرتديه على وجهه والذي يكشف فقط عينيه، ويخفي هويته عن الجميع، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة ما تيجي أعدي عليك، على كافة المنصات، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق ألبومه الجديد كوكتيل الأغاني نجاحًا كبيرًا.



ads