الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيب محمد منير يطمئن جمهوره على حالته الصحية

السبت 24/أغسطس/2024 - 04:24 م
هير نيوز

نشر الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت، الطبيب المعالج للكينج محمد منير، فيديو جمعه مع الفنان محمد منير عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك،وذلك بعد تدهور حالته الصحية الفترة الماضية وسفره إلى ألمانيا لاستكمال رحلة العلاج.

وعلق نور الدين عبد الرحيم قائلًا: بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة.

اقرأ أيضا|

في موسمه السابع.. باسم يوسف ينضم للجنة تحكيم «Arabs Got Talent»

عرضت قناة «العربية»، تقريرا مفصلا عن الأزمة الصحية التي تعرض لها الكينج محمد منير، موضحة أنه مقربين من الفنان كشفوا تفاصيل صادمة.

وأوضح التقرير المفصل، أن الكينج محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف.


وتابع أن هذا ما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، ثم أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي.

والسبب في هذا التعب هو بذل الفنان محمد منير، مجهودا مضاعفا أثناء تصوير كليب جديد مع الفنان تامر حسني، وهذا ما تسبب له في أزمات أخرى، حتى إنه سقط أثناء التصوير، واضطر القائمون على العمل إلى تأجيله لحين تحسن حالته الصحية، ليدخل بعدها إلى المستشفى، ويمكث هناك عدة أيام، وقد خضع لفحوصات طبية دقيقة، ليؤكد له الأطباء ضرورة السفر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.



وأضاف أن محمد منير قرر بالفعل السفر لألمانيا في رحلة علاجية، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد إحياء حفل غنائي في الاسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض منير إلغاء الحفل، وأكد ضرورة إقامته، تقديرا للجمهور ومنظمي الحفل، وبعدها سوف يسافر إلى العاصمة الألمانية برلين.

ads