السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معجب يقتحم حفل نجوم كرم ويصدمها بتصرف غير أخلاقي (فيديو)

السبت 24/أغسطس/2024 - 03:33 م
نجوى كرم
نجوى كرم


 

احتفلت شمس الأغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الجمعة بحفل جماهيري كبير في سوريا بمدينة دمشق في مجمّع دمّر الثقافي - المسرح المكشوف، حضره الكثير من الجماهير الغفيرة التي ملأت أرجاء المسرح بالهتافات والتصفيق الحار معربين عن حبهم الشديد لنجمتين المفضلة.

 


 

وعلى الرغم من أن الحفل كان أكثر من رائع وحظى على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي إلا أنه لم يخلو من ردود الأفعال الغير متوقعة فخلال الحفل اقتحم معجباً المسرح وحاول احتضان الفنانة نجوى بالقوة، قبل تدخل رجال الأمن، مما أدخلها في حالة صدمة بسبب تصرفه المفاجيء.

 


اقرأ أيضا..


نجوى كرم تنضم إلى لجنة تحكيم Arabs Got Talent

 

على جانب آخر أعلنت مجموعة MBC أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent ، والذي من المقرر أن يكون من بينهم الفنانة نجوى كرم و ناصر القصبي، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج، الذي ستقدمه الإعلامية ريا أبي راشد.


 

زواج نجوى كرم ومعلومات عن زوجها

 

 

وقد أعلنت الفنانة نجوى كرم خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، بعد ظهورهما في أكثر من مرة كان أخرهم تواجده معها في حفل ألمانيا .

 

يدعى عمر الدهماني، وهو رجل أعمال إماراتي، يعمل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية.

 

- دخل عالم الفن من خلال شركة إنتاج "اللحظة"the moment  وكانت تلك الشركة، سبب تقربه إلى الفنانة نجوى كرم، ونشأت بينهما علاقة حب قوية توجت بالزواج .

 

- يبلغ عمر الدهماني،. زوج نجوى كرم، من العمر 41 عامًا، أي يصغر نجوى، التي تبلغ من العمر 58 عام، ب 17 سنة.


 

اقرأ أيضا.. 

ads