الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البعثة المصرية تحصد الذهب والبرونز في بطولة العالم للخماسي الحديث 2024

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 10:51 م
بطولة العالم للخماسي
بطولة العالم للخماسي الحديث 2024

حصدت البعثة المصرية ميدالتين في بطولة العالم للخماسي الحديث وذلك في البطولة المقامة في بلدة كوناس الليتوانية منذ المدة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ميداليات البعثة المصرية في بطولة العالم للخماسي الحديث. 







ميداليات مصر في بطولة العالم للخماسي الحديث 


وقد حصدت البعثة المصرية ميدالتين ذهبيتين في بطولة العالم للخماسي الحديث وذلك في البطولة المقامة في بلدة كوناس الليتوانية منذ المدة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري 2024، حيث فاز الثنائي معتز وائل وزينة مصطفى بالميدالية الذهبية. 

كما فاز الثنائي مصطفى عمرو وسالي أحمد بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للخماسي الحديث المقامة في تلك الفترة منذ 21 إلى 25 أغسطس 2024، في الدولة الواقعة في شرق أوروبا ليتوانيا، وبهذين الميدالتين أصبح مجموع مصر 4 ميداليات في تلك البطولة. 





اقرأ أيضا.. 






وزير التعليم يهنئ البعثة المشاركة في بطولة العالم للخماسي 


وقد هنىء الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي البعثة المصرية من أبناء وطلاب الجامعات المصرية عقب فوزها بميدالتين ذهبيتين في بطولة العالم للخماسي الحديث، كما هنئ وزير التعليم رئيس الاتحاد الرياضي للخماسي المصري. 

كما أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن ثمرة نجاح طلاب الجامعات المصرية في البعثة المصرية وحصدهم لميدالتين ذهبية وأخرى برونزية في بطولة العالم للخماسي الحديث 2024 جاء نتيجة مجهودات البعثة بالإضافة إلى اهتمام الاتحاد الرياضي للخماسي المصري.







اقرأ أيضا.. 


ads