الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تووليت يوجه رسالة خاصة إلى جمهوره وكاريوكي في حفل العلمين

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 11:34 م
تووليت
تووليت

روج المطرب توليت، لأول حفلاته، اليوم في مدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مع فرقة كاريوكي، متمنيًا أن ينال الحفل إعجاب محبيه.





ماذا قال توليت عن حفل كاريوكي؟




وكتب توليت منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وقال فيه: متحمس جدًا أشوفكم النهاردة في الحفل، هتكون لحظة تاريخية ليا، هحتفل معاكم بكل حاجة حصلت وهنغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها، أصلًا كفاية إني هكون في نفس الحفل مع أقوى باند في الوطن العربي وده كان حلم ليا وأنا صغير كاريوكي.








ومن المتوقع أن يقدم توليت مجموعة من أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا، حيث استطاع بأسلوبه الخاص أن يكسر حاجز التقليدية ويقدم فنا يعكس شخصيته الغامضة.

وخلال الأيام الماضية أثار توليت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب القناع الذي يرتديه على وجهه والذي يكشف فقط عينيه، ويخفي هويته عن الجميع، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة ما تيجي أعدي عليك، على كافة المنصات، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق ألبومه الجديد كوكتيل الأغاني نجاحًا كبيرًا.




اقرأ أيضا...






انتشرت الفترة الماضية عدة أغاني جديدة حازت علي إعجاب عدد كبير من الجماهير وتساءل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن من هو المطرب تووليت، الذي أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا حول هويته وأعماله الغنائية، حيث أثار هذا الغموض فضول الجمهور لمعرفة هوية تووليت. 


أعمال تووليت 


وأطلق المطرب تووليت ألبومه الغنائي الجديد، الذي يضم 8 أغنيات على مختلف المنصات الرقمية مرفقة بكليب مصور لإحدى أغانيه.

كما طرح تووليت ألبومًا غنائيًا جديدًا منذ عدة أيام، به عدة أغنيات، مثل: أغنية بقيت وحيد، ليه بنخبي ومش بنقول، نفس الكلام، حبيبي ليه، ويظهر تووليت بكليبات أغانيه مرتديًا قناعًاؤ يخفي ملامح وجهه، مما يصعب من التعرف عليه.

بينما استطاعت أغنية حبيبي ليه، من تحقيق نجاحا كبيرًا ورواجًا واسعًا بين مستمعي ومحبي هذه النوعية من الأغاني والموسيقى، حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة، وانتشرت انتشارًا واسعًا على الإنترنت وتداولها العديد من الصفحات والمواقع والحسابات وأصبحت تريند.





من هو المطرب تووليت؟


وانتشرت صور عديدة للفنان تووليت وهو يرتدي قناع على وجهه ولا تظهر أي ملامح له متخفيًا من السوشيال ميديا والجمهور، فتساءل العديد من الجماهير ومستمعي الأغاني الخاصة به عن شكله وهويته، وكثرة التوقعات حول هوية تووليت، فهناك من توقع أنه يدعى خفاجي، أو مهاب، أو أبيوسف، وغيرها.

وهناك بعض التوقعات الأخرى من الجمهور عن هوية تووليت وأعتقد البعض أنه ابن عمرو دياب، أو خفاجي، أو عمرو دياب الجيل، أو حسن أبو الروس، وكثير من التعليقات حول هويته.












اقرأ أيضا.. 

ads