الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة جيجي حديد تخطف الأنظار في أول ظهور لها

السبت 24/أغسطس/2024 - 07:41 م
جيجي حديد
جيجي حديد

تستغل جيجي حديد أقصى استفادة من فصل الصيف، بما في ذلك قضاء الوقت مع ابنتها كاي، وفي يوم الأربعاء، أعطت العارضة جيجي حديد لمتابعيها على إنستجرام البالغ عددهم 77.5 مليون نظرة خاطفة على حياتها من خلال تفريغ الصور الموسمية. 







جيجي حديد تنشر صور لابنتها 


ونشرت جيجي حديد صور لابنتها خيا من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها على إنستجرام، وتضمن العرض الدائري لقطات لها وهي تستمتع بوقتها في موقع التصوير وفي المنزل، بما في ذلك لمحات نادرة لكاي البالغة من العمر 3 سنوات، ابنتها التي أنجبتها من خطيبها السابق زين مالك السابق. وعلقت حديد على صور ابنتها: "تقرير صيفي كبير. أفضل ما في العالمين".

وتعتبر ابنة جيجي حديد، كاي، التي نادرًا ما تظهر بأي شكل من الأشكال على وسائل التواصل الاجتماعي أو في صور المصورين، أظهرت شخصيتها في بعض الصور. ففي إحدى الصور، يمكن رؤيتها وهي تشرب الماء مباشرة من خرطوم حديقة، وفي صورة أخرى، تظهر كاي وهي تجلس في حضن والدتها على طاولة المطعم. ولأسباب تتعلق بالخصوصية، لم تظهر أي من الصورتين وجه كاي، وبدلاً من ذلك، تم حجب وجهها برمز تعبيري، أو تم عرضها من زاوية لا تكشف عن وجهها.




اقرأ أيضا.. 






ابنة جيجي حديد تخطف الأنظار
 


 وفي لقطات جميلة أخرى، تستمتع الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات بمتعة الصيف من خلال تناول الآيس كريم مع الأصدقاء، بالإضافة إلى التسلق في الملعب وتسلق جدران المنزل النطاط. وفي المزيد من الصور، يمكن رؤية الثنائي الأم جيجي حديد وابنتها كاي معًا، ومقارنة أحجام الأيدي أثناء جلوسهما على الأريكة والجلوس بجانب بعضهما البعض بجوار النهر.

وجاءت إحدى أجمل صور كاي في نهاية مجموعة الصور، والتي استفادت من ميزة إنستجرام الجديدة التي تسمح بما يصل إلى 20 صورة في منشور واحد. وفي الصورة، يمكن رؤية كاي وهي ترتدي رداء فيرساتشي وردي اللون، والذي يحمل شعار ميدوسا المميز للدار إلى جانب حروف ذهبية لامعة مكتوب عليها كلمة "Khai".







اقرأ أيضا.. 


ads