الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تتألق بالأحمر المثير مع جمهورها في الساحل الشمالي (صور)

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 11:23 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت الفنانة هيفاء وهبي، ونشرت صورا وفيديوهات جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "حب الناس نعمتي.. بحبكم أكتر كمان" وحازت الصور علي اعجاب جمهورها. 




حفل هيفاء وهبي بعد الإيقاف 



وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد أعلنت عن إحياء حفل جماهيري في مصر، اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، والذي يعد الأول لها بعد رفع الإيقاف عنها.

وشاركت هيفاء وهبي، بوستر الحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليه،: جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024.







تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المشهد في الساعات الماضية بعد تحويلها للتحقيق ووقف تصاريح عملها في مصر، وعلقت الفنانة على هذا الخبر عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بأية قرآنية وكتبت: "ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله".






تفاصيل منع الفنانة هيفاء وهبي من الغناء في مصر

 
وجاء ذلك القرار بعدما قررت نقابة المهن الموسيقية ممثلة في الفنان مصطفى كامل التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية للنقابة وذلك بعد أن أخلت ببنود التعاقد بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ هيفاء ما جاء بقرار النقابة إضافة إلى إخلائها اتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالى وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب فى أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.





اقرأ أيضا.. 


ads