السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي في مصر

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 08:33 م
هير نيوز

يعتبر التفكير في أماكن لقضاء شهر العسل  أمراً مهماً لكل عروس، حيث يبحث العديد من الأزواج عن وجهة مثالية تتناسب مع أذواقهم وتفضيلاتهم للاستمتاع بأوقاتهم معاً بعد الزواج، سواء كانوا يبحثون عن الاسترخاء على شواطئ البحر، أو الاستكشاف في المدن السياحية، أو الاستمتاع بالطبيعة في الجبال، فإن اختيار الوجهة المناسبة يلعب دوراً كبيراً في صنع ذكريات جميلة تدوم للأبد.

وفى السطور التالية ، تقدم لكي " هير نيوز" أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز ورومانسي في مصر.


أفضل أماكن شهر العسل في مصر



1- سهل حشيش




إذا كنت من محبي الشواطئ المميزة والرفاهية الـ 5 نجوم توجه إلى سهل حشيش المثالية لقضاء شهر العسل فهي واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في مصر.

يقع خليج سهل حشيش بحوالي 18 كم تقريبًا من الغردقة وفيه يوجد أيضًا منتجع سياحي يحمل نفس الاسم تم تصميمه على طراز الأرابيسك ويوفر للعروسين العديد من الفنادق وأماكن الإقامة الفاخرة

ومن أفضل أنشطة شهر العسل في سهل حشيش السباحة في الشواطئ الفيروزية وفي المسابح الخاصة والمنتجعات الصحية وجلسات التدليك للأزواج واليوجا ويمكن في سهل حشيش أيضًا الاستمتاع برحلات القوارب في البحر الأحمر وتجربة الغوص لجميع المستويات.



2. شرم الشيخ



شرم الشيخ واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في مصر وهي من أشهر المدن الشاطئية على البحر الأحمر في شبه جزيرة سيناء وهي موطن لمئات الفنادق والعديد من المطاعم والأنشطة والتي يُمكنك الاستفادة منها دون مغادرة الفندق.

من أنشطة شهر العسل في شرم الشيخ الرياضات المائية، السباحة، حمامات الشمس، الرحلات اليومية إلى محمية رأس محمد الوطنية، رحلات السفاري الصحراوية، ملاعب التنس، وفيها أيضًا يُمكنك الاستمتاع بالألعاب الشاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية وسيارات السباق الصغيرة، لذلك يُمكن للزوجين الاستمتاع بشهر عسل فريد في مصر.




3. الجونة




تعتبر الجونة أحد أفضل وجهات هوني مون مميزة في مصر للذين يبحثون عن وجهة شاطئية على البحر الأحمر، فإذا كنت تريد الخروج من الفندق واكتشاف الجمال الطبيعي للبحر الأحمر بدلا من الإقامة في منتجع طوال الرحلة، فإن الجونة هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل في مصر وسط الطبيعة الخلابة.

من أنشطة شهر العسل في الجونة السباحة، الغوص، ركوب الأمواج، ركوب الدراجات، الجولف، ركوب الخيل، رحلات السفاري الصحراوية والتشمس وكل هذا يخلق لك ذكريات جميلة أثناء قضاء شهر العسل.



4. سيوة




إذا كنت من محبي المغامرة والاستكشاف أو تحب الخروج عن المألوف، فإن واحة سيوة هي أحد أفضل أماكن شهر العسل في مصر وتقع هذه المدينة النائية على بُعد حوالي 10 ساعات بالسيارة من القاهرة.

تعتبر سيوة مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل للذين يرغبون الانفصال عن العالم والابتعاد عن الضوضاء.

تتمتع سيوة بسحر مميز يجذب العديد من السياح المتزوجين حديثًا، حيث يوجد بها منتجعات شاطئية فاخرة بأسعار معقولة، مما جعلها واحدة من أفضل أماكن شهر عسل ساحرة في مصر.

من أنشطة شهر العسل في سيوة الاستمتاع برؤية قلعة شالي جبل الموتي، السباحة في الينابيع الساخنة، الاستمتاع برؤية البحيرات المالحة، استكشاف المدينة والذهاب إلى الكثبان الرملية بسيارة الدفع الرباعي.



5. الغردقة




إلى جانب شرم الشيخ تعتبر الغردقة الوجهة الأكثر شعبية على البحر الأحمر في مصر لجذب العديد من الزوار.

يقع مطار الغردقة الدولي بالقرب من عدد كبير من المنتجعات والفنادق الشاطئية وهناك العشرات من الرحلات الجوية الدولية والمحلية يوميًا.

تضم الغردقة العديد من المطاعم والمنتجعات ويُمكنك فيها التجول في مناطق المختلفة مثل المارينا أو الممشى والحانات، ومن أنشطة شهر العسل في الغردقة السباحة، الغوص، رحلات القوارب، رحلات السفاري الصحراوية بمركبات يومية إلى مدينة الأقصر.


اقرأ أيضا..


ads