الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. إطلالة بيونسيه بالحجاب تثير جدلًا واسعًا

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 04:26 م
بيونسيه
بيونسيه

منذ إعلانها عن إصدار ألبومها الثامن في وقت سابق من هذا العام، نادرًا ما ظهرت بيونسيه بإطلالة لم تتضمن إشارة صريحة إلى عنوان ألبومها كاوبوي كارتر، ولكن إطلالتها الأخيرة أثارت الجدل حيث ظهرت بإطلالة غطاء الرأس الفرنسي على طراز أودري هيبورن. 









إطلالة بيونسيه بالحجاب تثير الجدل
 


وفي نزهة في مدينة بروكلين الأمريكية، يوم الأحد، اعتزلت بيونسيه الزي الغربي لصالح لمسة كلاسيكية، تميزت ملابسها بنمط دوامي باللون الأخضر الليموني والأسود والبني والأبيض، مع قصة تغطي زوجًا من السراويل واسعة الساق، وحجابًا للرأس، وحقيبة كتف. 

 لقد أسست بيونسيه مظهرها بلمسات من اللون الأسود، بما في ذلك بلوزة ذات ياقة واسعة وسترة مريحة ومضخات لامعة. وللمسة نهائية، أكملت المغنية إطلالتها بنظارة شمسية سوداء وقلادة ذهبية.




اقرأ أيضا.. 








إطلالة بيونسيه كرعاة البقر


وقد ارتدت بيونسيه قبعة رعاة البقر، وأضفت ربطة عنق بولو، لتبدو مثل رعاة البقر تمامًا، ويبدو أن طراز ألبوم بيونسيه السابق "النهضة الغربية" قد سيطر على خزانة ملابس المغنية الأمريكية الملكة تمامًا. ولكن، على الرغم من تغير شكلها، تذكرنا بيونسيه بأنها لا تزال قادرة على اختيار أي نوع من الملابس الذي تريده، سواء كان أحذية رعاة البقر أم إطلالة عادية. 

وجدير بالذكر أن بيونسيه منعت دونالد ترامب من استخدام أغنيتها Freedom "حرية"، بعد أن تم استخدام الأغنية في حملة كامالا هاريس على وسائل التواصل الاجتماعي، ما جعل بيونسيه تهاجم رؤساء حملة دونالد ترامب الانتخابية. 

ولم تعلق بيونسيه على الحادث. كما لم يعلق ممثلي المغنية وحملة المرشحة الأمريكية كامالا هاريس، وعندما سُئل عن ذلك، لم يؤكد رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية جيمي هاريسون أو ينفي ظهورها، قائلاً: "كل يوم، هي هنا تغني أغنيتها "حرية" على الأقل نسمعها عبر الاتصال الداخلي".








اقرأ أيضا.. 


ads