الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تستعد سيلينا جوميز للدخول إلى العش الذهبي؟

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 08:02 م
سيلينا جوميز وصديقها
سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو

بعد التكهنات الأخيرة بأن سيلينا جوميز وبيني بلانكو قد يكونان مخطوبين، بدأت نجمة فيلم "إميليا بيريز" حالة من الجنون عبر الإنترنت عندما لاحظ المعجبون أنها بدأت في متابعة منظم حفلات الزفاف الشهير، CMG Weddings & Event، على تيك توك، حيث تمت ملاحظة هذه المتابعة من رواد منصة الفيديوهات الشهيرة في مقطع منتشر الآن تم نشره في 20 أغسطس بعد متابعة سيلينا جوميز له. 









زفاف سيلينا جوميز 


وبدأت سيلينا جوميز تتابع منظمي حفلات الزفاف عبر منصة تيك توك الشهيرة، وتتخصص المنظمات الشهيرات التي تتابعهم المغنية الأمريكية في تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة في كاليفورنيا، وتحديدًا لوس أنجلوس ووادي نابا وسان فرانسيسكو.

ولم تعلن سيلينا جوميز أو تؤكد علنًا ارتباطها بالمنتج الموسيقي، لكنها شاركت مؤخرًا صورة شخصية في المرآة حيث أخفى رمز تعبيري مزدوج القلب إصبعها الأيسر.

كما أكد الثنائي سيلينا جوميز وبيني بلانكو أنهما يتواعدان في أواخر عام 2023 بعد حوالي ستة أشهر معًا. وفي يوليو، قال مصدر لمجلة "لنا ويكلي" أن الزوجين "جادان للغاية وتحدثا عن الزواج"، وأن جوميز ترى بلانكو "بالتأكيد زوجها".





اقرأ أيضا.. 









سيلينا جوميز تشعل الجدل

 

ولفتت إحدى تفاصيل قصة سيلينا جوميز عبر إنستجرام جوميز انتباه الجمهور، حيث وضعت رمز تعبيري مزدوج للقلب الوردي على إصبعها الأيسر، ويأتي ذلك بعد أن أخبر مصدر مقرب من المغنية الأمريكية، في يوليو الماضي أن المغنية وصديقها المنتج الموسيقي "تحدثا عن الزواج". 

كما شاركت سيلينا جوميز أيضًا مجموعة من الصور بدون تعليق مع صديقها بيني بلانكو على شبكتها، وعلق بلانكو بكلمة بسيطة وأعاد نشر تحية جوميز في قصته على إنستجرام، وحتى الآن لم يعلق بلانكو ولا جوميز على تكهنات الخطوبة. 


 


 

اقرأ أيضا.. 


ads