الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشاركته في «موسم حصاد الكاكا» إنريكي أرسي يثير الجدل والسبب بهاء سلطان

الخميس 22/أغسطس/2024 - 10:11 م
إنريكي أرسي
إنريكي أرسي

أقيم مساء أمس المؤتمر الصحفي للإعلان عن فيلم موسم حصاد الكاكا في فندق سوفتيل الجزيرة بحضور النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي وفريق عمل الفيلم المنتجين محمد عماد ومحمد الكومي والنجوم محمد ثروت وحمزة العيلي ونجيب بلحسن ومصطفى ترك والمخرج معتز حسام ورجال الصحافة والإعلام.

وبدأ الموتمر بكلمة الإعلامية الأستاذة رباب إبراهيم التي قدمت اليوم، حيث وجهت الشكر للسادة الحضور وفريق العمل، وللزملاء في الإعلام والصحافة على مجهودهم في نشر أخبار الفيلم من بطولة إنريكي أرسي، طوال الأيام الماضية.





ماذا قال إنريكي أرسي عن زيارته لمصر؟ 

 



وقال إنريكي أرسي نجم مسلسل "لا كاسا دو بابيل" ، إنه لم يكن يتخيل أن الطفل الصغير منذ خمسة وعشرون عاماً سيكون يوما بجانب نهر النيل في مهد الحضارات مصر ، لذلك هو يشعر بالسعادة الكبيرة لتواجده هنا، ويشكر كل فريق العمل الذي عاش معهم هذه الرحلة في التصوير. وأكد أنه أحب روح المصريين وحسن ضيافتهم ومعرفتهم بتاريخهم وردهم على كل الأسئلة التي استفسر عنها أثناء زيارته لشارع المعز ومنطقة الأهرامات.



وأكد الممثل الإسباني الشهير أنه شعر بالسعادة البالغة بحسن الاستقبال الذي لقيه في فندق سوفتيل الجزيرة والجولة الرائعة التي نظموها له بجانب نهر النيل والعرض الاستعراضي الذي أقاموه من أجله، فكل هذه الأشياء تدل على احترافيتهم العالية وضيافتهم الرائعة.

وأضاف إنريكي أرسي أن لديه روح المغامرة وأن عمله يسمح له بمعرفة ثقافات أخرى وهذا ما يعشقه أكثر من التمثيل أن يزور بلاد مختلفة وثقافات مختلفة، فعندما تحدث مع مدير أعماله هو أيضا فهم ذلك لأن لديه روح المغامرة، وقد وافق على الفيلم رغم أجندة التصوير المزدحمة لديه.



وعن معرفته بتاريخ السينما المصرية قال إنريكي إنه لا يعرف تاريخ السينما في مصر ولكنه مشى وراء إحساسه وفطرته والسوق المصري معروف بجودته لذلك فكر في تواجده في مصر كي تكون بداية لفتح سوق لهم داخل الشرق الأوسط والسوق العربي.

واستطرد إنريكي أرسي في الحديث عن احترافية العمل هنا حيث تفاجئ حين حضوره من كفاءة السينما المصرية والتطور المتواجد هنا وخاصة عندما تحدث مع المخرج معتز حسام وعندما شاهد الأداء الرائع للنجم محمد ثروت، لذلك تأكد أن إحساسه كان صحيحا حين جاء إلى مصر.





اقرأ أيضا.. 












شخصية إنريكي أرسي في فيلم موسم حصاد الكاكا
 



و يجسد إنريكي أرسي شخصية "الجوليادور"، وهو رجل إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا في العالم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، وإنتاج شركتي "كلاكيت للفنون "و " وان هاندريد ميديا بروداكشن " لمحمد عماد ومحمد الكومي، وتأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.


وقد انتشرت مجموعة من الصور عبر فيسبوك للممثل الإسباني إنريكي أرسي وبدأت التعليقات تتهال على الصور من قبل رواد منصة التواصل الاجتماعي ومدى التشابه بينه وبين الفنان المصري بهاء سلطان. 













اقرأ أيضا.. 


ads