الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة جورجينا رودريجيز بموسم جديد من حياتها عبر نتفليكس

الخميس 22/أغسطس/2024 - 09:13 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

تعود جورجينا رودريجيز" إلى منصة نتفليكس بالموسم الثالث من برنامجها التلفزيوني الواقعي "Soy Georgina" ("أنا جورجينا") - حيث تركز منصة نتفليكس بشكل كبير على حياة جورجينا رودريجيز في المملكة العربية السعودية.






  

 مسلسل جورجينا رودريجيز يثير الجدل


 وسيتابع الموسم الجديد حياة جورجينا رودريجيز بعد انتقالها إلى المملكة العربية السعودية، إلى جانب صديقها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لفريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

 وفقًا للإعلان، سيتناول الموسم أيضًا جورجينا رودريجيز تستمتع بعدد من الأحداث الأولى، بما في ذلك افتتاح أول منزل شاطئي لها، فيلا بيرلا، لتلعب دور البطولة في حملة دولية لعلامة تجارية مشهورة للملابس وأكبر حلم لها، وهو الظهور لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس. 

وتطرق العرض أيضًا إلى لحظة مؤثرة وأكثر قتامة في حياتها، حيث فقدت أحد أطفالها التوأم، وهو ابنها أنجيل. وقالت جورجينا رودريجيز إنها جمعت شتات نفسها بفضل أطفالها الآخرين وزوجها رونالدو.





اقرأ أيضا.. 







الموسم الثاني من مسلسل جورجينا رودريجيز 


في السابق، ظهر كريستيانو رونالدو في الموسم الثاني، في إحدى الحلقات وتم تصويرها بالكامل تقريبًا في دبي، بعد لحظة عاطفية ومؤثرة عندما فاجأ جورجينا رودريجيز بإضاءة برج خليفة الشهير برسالة خاصة بمناسبة عيد ميلادها الثامن والعشرين.  

حيث قالت جورجينا رودريجيز: "لقد كان يومًا عاطفيًا للغاية. حسنًا، لقد كان ولا يزال، لأنه في النهاية، تلك اللحظات وتلك التجارب الإيجابية تبقى معك. ويومًا بعد يوم، يكون الأمر بمثابة الإثارة، مثل الشرارة التي تبقيك سعيدًا ونشطًا وحيويًا." وعلقت رودريجيز على منشورها قائلة: "عالمي"، وتضمنت عدة صور من العطلة.







اقرأ أيضا.. 


ads