الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تهاجم حملة ترامب الانتخابية وتهدد بمقاضاته

الخميس 22/أغسطس/2024 - 08:34 م
بيونسيه تهاجم حملة
بيونسيه تهاجم حملة ترامب

منعت بيونسيه دونالد ترامب من استخدام أغنيتها Freedom "حرية"، بعد أن تم استخدام الأغنية في حملة كامالا هاريس، في فيديو حملة ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي، ما جعل بيونسيه تهاجم رؤساء حملة دونالد ترامب الانتخابية. 







بيونسيه تهاجم دونالد ترامب


 ونشر المتحدث باسم دونالد ترامب، ستيفن تشيونج، مقطع فيديو يظهر ترامب وهو ينزل من الطائرة، بدعم من منظمة فريدم، حيث ذكرت مجلة رولينج ستون ومجلة بيلبورد أن شركة تسجيلات بيونسيه ومحاميها تحركوا لمنع استخدام أغنية "حرية"، وقد تم الآن حذف فيديو تشيونج من وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم تعلق بيونسيه على الحادث. ويشاع أنها ستؤدي حفلاً في المؤتمر الوطني الديمقراطي، اليوم الخميس، لكن ممثلي المغنية وحملة المرشحة الأمريكية كامالا هاريس لم يعلقوا، وعندما سُئل عن ذلك يوم الأربعاء، لم يؤكد رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية جيمي هاريسون أو ينفي ظهورها، قائلاً: "كل يوم، هي هنا تغني أغنيتها "حرية" على الأقل نسمعها عبر الاتصال الداخلي".





اقرأ أيضا.. 









بيونسيه تدعم حملة كامالا هاريس
 


وقد جعل فريق حملة كامالا هاريس الانتخابية قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية أغاني بيونسيه جزءًا أساسيًا من حملتها، حيث كشف النقاب عن نسخة جديدة بدون مصاحبة من الآلات الموسيقية في إعلان الحملة، والذي يتضمن أيضًا خطابًا من الممثل المرشح لجائزة الأوسكار جيفري رايت. 

حيث استخدمت هاريس أيضًا الأغنية الخاصة بالمغنية الأمريكية بيونسيه في فعاليات انتخابية أخرى، وتم تصوير أنصارها وهم يرتدون قبعات رعاة البقر وأوشحة "كاوبوي كامالا"، في إشارة إلى ألبوم بيونسيه لعام 2024 كاوبوي كارتر.






اقرأ أيضا.. 


ads