الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تفجر مفاجأة في الحكم على سائق أوبر المتهم بقتل حبيبة الشماع

الخميس 22/أغسطس/2024 - 10:01 م
حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

حكمت المحكمة في قضية حبيبة الشماع بالسجن لمدة 5 سنوات على السائق المتهم بالتحرش والتسبب في مقتل الفتاة حبيبة الشماع، وهو سائق تابع لشركة النقل الذكي أوبر، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الحكم على سائق أوبر المتهم بحيازة المخدرات ومقتل الفتاة حبيبة الشماع ومحاولة التحرش بها. 








مدة الحكم على قاتل حبيبة الشماع


وحكمت محكمة استئناف القاهرة على سائق أوبر المتهم بالتحرش والتسبب في مقتل الفتاة حبيبة الشماع بالسجن لمدة 5 سنوات لتسببه في وفاة الفتاة التي قفزت من السيارة بعد محاولته التحرش بها وذلك للدفاع عن نفسها. 

كما أمرت المحكمة بتغريم سائق أوبر المتهم في قضية الفتاة حبيبة الشماع بمبلغ 10 آلاف جنيه لقيادته السيارة تحت تأثير المواد المخدرة، بالإضافة إلى الحكم بالبراءة على المتهم في تهمة محاولة خطف الفتاة الضحية. 




اقرأ أيضا.. 










ملابسات واقعة حبيبة الشماع


وقد تعرضت فتاة من مدينة الشروق وهي الفتاة حبيبة الشماع إلى محاولة اختطاف والتحرش بها، من قبل سائق سيارة أوبر، على طريق السويس - القاهرة، داخل السيارة أثناء الرحلة، وقد أدى ذلك إلى قفز الفتاة من السيارة أثناء سيرها، وإصابتها إصابات بالغة وفقدانها الوعى عقب نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، إلا أنها فارقت الحياة. 

بينما رأى شاهد عيان حبيبة الشماع ملقاة على الحاجز الإسمنتي على طريق السويس، وذهب لسؤالها عما جرى لها، وقالت له قبل أن تفقد الوعى أن سائق الأوبر كان يحاول اختطافها، ثم بعدها فقدت الوعى نتيجة لإصابتها بتشنجات أدت إلى نقلها إلى المستشفى وتوفت على إثرها بعد ذلك. 







اقرأ أيضا.. 


ads