الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريند «الإتيكيت» يكتسح تيك توك والفتيات الأكثر متابعة

الخميس 22/أغسطس/2024 - 08:09 م
تريند تيك توك
تريند تيك توك

انتشر على نطاق واسع تريند رزين جدًا عبر تطبيق تيك توك والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث انتشرت عبارة منتبه جدًا ورزين جدًا، بعد أن قام مستخدمي تيك توك بنشر العبارة في سلسلة من مقاطع الفيديو، كما يستخدم التيك توكرز تلك المصطلحات لوصف مستوى الملاءمة لاختيارات الماكياج والأزياء في مجموعة متنوعة من المناسبات والأحداث. 






انتشار تريند رزين عبر تيك توك


 أصبح تريند تيك توك رزين مستقلاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر بشكل واسع، وتم استخدام مصطلح "رزين" لوصف المرأة التي تعد امرأة هادئة أو متحفظة أو متواضعة، وهو ما يتناقض بشكل حاد مع صفات المرأة المفعمة بالحيوية، أو التي تجذب الانتباه إليها بتصرفات مثل الصوت العالي. 

كما استخدمت إحدى البلوجر عبر تيك توك، وهي بلوجر أمريكية تدعي جولز ليبرون كلمة رزين في مقاطع فيديو لها، حيث تعيد ليبرون تعريف كلمة "رزين" للإشارة إلى الأناقة والتواضع في سياقات مختلفة، سواء في العمل أو على متن الطائرة أو في المظهر الشخصي.





اقرأ أيضا.. 









أسباب انتشار تريند رزين 


 في فيديو عبر تيك توك انتشر على نطاق واسع في 2 أغسطس بعنوان "كيف تكون رزينًا في العمل"، توضح البلوجر الأمريكية جولز ليبرون تفسيرها للمصطلح رصين على أنه اختيار مكياج وتسريحات شعر بسيطة لمكان العمل، بدلاً من اختيار لمكياج العيون، على سبيل المثال يصلح للزفاف وليس لمكان العمل.

 وقد حصد مقطع الفيديو الخاص بها، والذي يتضمن عبارات مثل "رزين جدًا، ومراعٍ جدًا"، ملايين الإعجابات وألهم سلسلة من مقاطع الفيديو المماثلة على حسابها، وهي تغطي موضوعات مثل ارتداء الملابس المحتشمة أثناء العمل، والطيران، وحتى التفاعل مع موظفي الفندق، ما حصد إعجاب الكثير من الفتيات لتطبيق قواعد الإتيكيت في العديد من المناسبات. 





اقرأ أيضا.. 


ads