السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاروق فلوكس يفتح النار على محمد رمضان ويصفه بضعيف الموهبة.. ما القصة؟

الخميس 22/أغسطس/2024 - 05:15 م
فاروق فلوكس ومحمد
فاروق فلوكس ومحمد رمضان


عاد خلاف الفنان فاروق فلوكس والفنان محمد رمضان للواجهة من جديد بعد هجوم الأخير عليه بسبب تجسيده لدور صبي الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي.

 



فاروق فلوكس يهاجم محمد رمضان

 

وفي مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل انتهز الفنان فاروق فلوكس الفرصة للرد على هجوم الفنان محمد رمضان قائلاً: محمد رمضان ضعيف الموهبة، ولا يستطيع أن يتقمص دوري في فيلم الراقصة والسياسي".




وأضاف فاروق فلوكس: "قدمت هذا الدور منذ 30 عاما، ولست غاضبا من محمد رمضان، لأن كلامه مجرد وجهة نظر، لكنها جاءت متأخرة جدا".

 



خلاف فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة

 

كشف الفنان فاروق فلوكس سر خلافه مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال تصريحات تليفزيونية سابقة،  مشيراً أنهم كانوا يصورون مسلسلاً في فيلا فخمة ولكنه لم يتحمل الرائحة في ذات الوقت، معلقاً: انكسفت أقول للمخرج أن في ريحة وحشة وعبد الرحمن أبو زهرة دخل يجود فقولتله هي ندوة قالي أيوة ندوة مش عاجبك أمشي.

 


اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


سبب ابتعاد فاروق فلوكس عن التمثيل

 

وأوضح فاروق فلوكس أن سبب ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الماضية هو رفض الجيل الجديد للجيل القديم شكلا وتمثيلاً وإخراجاً.

 

والسبب الثاني لابتعاده عن الفن أنه أصيب مؤخراً بضعف نظر في القراءة، ومن مشاكله حالياً أنه لا يستطيع قراءة القرآن ولا أن يمضي، متابعاً: سجلت كتاب واتفرغ 500 صفحة فيه كل تاريخي.

 

آخر أعمال فاروق فلوكس

 

شارك الفنان فاروق فلوكس في مسلسل الأب الروحي بطولة النجم محمود حميدة والفنانة سوسن بدر ومجموعة من النجوم المميزين من بينهم أسماء جلال وأحمد فلوكس، وحقق هذا المسلسل نجاحاً غير مسبوق كما كان البداية لاكتشاف عدد كبير من المواهب الشابة التي برزت مؤخراً في عالم الفن.

 


اقرأ ايضا.. 

أحمد مكي بطل «الكبير اوي» يحتفل بعيد ميلاده اليوم

ads