السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من مبارك الهجري بعد أنباء انفصاله عن أحلام

الخميس 22/أغسطس/2024 - 02:45 م
مبارك الهاجري وأحلام
مبارك الهاجري وأحلام

 


 

خرج مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام عن صمته إزاء ما انتشر من إشاعات عن نشوب خلافات حادة مع زوجته ووجود علاقة عاطفية تجمعه بفتاة أخرى ليرد عبر حساباته الرسمية بمنشور يؤكد فيه عدم صحة ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



مبارك الهجري يرد على أنباء انفصاله من أحلام

 

وكتب مبارك الهاجري: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". 

 

وأضاف: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم... أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره... ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

 

 اقرأ ايضا.. 

أحمد مكي بطل «الكبير اوي» يحتفل بعيد ميلاده اليوم


رومانسية أحلام الشامسي وزوجها حديث الجمهور

 

وخلال الأيام السابقة  تصدرا الزوجان أحلام الشامسي وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري تريند محرك البحث جوجل بعد انتشار مقطع فيديو رومانسي لهما يظهر فيه زوجها وهو يتغزل بها بعد ارتدائها إطلالة شبابية برزت جمالها وأناقتها، معلقًا: شو هالشياكة، فديتك"، لترد أحلام بدلع وتلقائية: "منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه".

 

 

وظهرت أحلام الشامسي بإطلالة عصرية عبارة عن بنطال واسع بقصة تشبه الشروال مع قميص بزمزمة عند الصدر، ونسّقتهما بحزام بنّي عريض، وحملت حقيبة صغيرة من القش.

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على الانسجام الواقع بين الزوجين معربين عن حبهم الشديد لهم ومتمنين لهم مزيد من الاستقرار والسعادة في حياتهما وسط أبنائهم.

 


اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


 

ads