الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة شادية عبد الحميد: هذه الرؤية كانت سبب ارتدائي الحجاب (فيديو)

الخميس 22/أغسطس/2024 - 01:20 م
شادية عبد الحميد
شادية عبد الحميد


حلت الفنانة شادية عيد الحميد ضيفة على برنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، وتحدثت خلال لقائها عن سر ارتدائها الحجاب والصعوبات التي واجهتها.

 



شادية عبد الحميد عن ارتدائها الحجاب

 

وأشارت الفنانة شادية عبد الحميد في حوارها أنها حلمت برؤية لسيدنا محمد والشيخ الشعراوي ؟ ووجه لها سيدنا النبي سؤال لماذا لم تتحجبي لذلك قررت ارتداء الحجاب لما شعرت به بعدها من راحة نفسية، إضافة إلى أن الرؤية هزتها كثيراً.

 

 

وعن ظروف العمل وقت ارتدائها الحجاب قالت شادية عبد الحميد أنها واجهت صعوبات كثيرة خاصةً أن أول شهر لها بعد الحجاب عرض عليها أعمال كثيرة ولكنها لم توافق، معلقة: قلت لو جالي شغل بالحجاب أهلاً وسهلاً مجاش يبقى خلاص.

 


اقرأ أيضا.. 


 

آخر أعمال الفنانة شادية عبد الحميد

 

شاركت الفنانة شادية عبد الحميد في مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021وحقق العمل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه كما نال إشادات كبيرة، وتدور أحداثه في إطار درامي حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، العمل للمخرج تامر محسن.

 

 

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

 

منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، آدم الشرقاوي، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير.

 


 

 اقرأ أيضا..

عمر أفندي الحلقة 1| حياة أحمد حاتم تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة والده

ads