الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت جشعاً».. مروان بابلو يكشف سر اعتزاله الغناء (فيديو)

الخميس 22/أغسطس/2024 - 11:00 ص
مروان بابلو
مروان بابلو


حل مطرب الراب مروان بابلو ضيفاً على برنامج abtalks  الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكشف خلال لقائه سبب اعتزاله الغناء.

 



سبب اعتزال مروان بابلو

 

وأشار مروان بابلو خلال حواره مع أنس بوخش أنه قرر اعتزال الغناء في ذروة نجاحه معلقاً: لم يكن لدي منطقة رمادية عندما اتخذت قرار الاعتزال ، بل كانت الأمور أما سوداء أو بيضاء لذلك قررت اختيار نفسي بعدما طوقت طعم الخسارة .

 


ولفت مروان بابلو أن لأهله دور كبير في قراره فقد ساعدوه بشكل كبير في اختيار القرار السليم الذي يساعده فيما بعد بعد خسارته الكثير من الأشياء.

 

وتابع مروان بابلو: فى فترة اعتزالى قررت أن أحاسب نفسى ووجدت أن الشهرة أثرت على سلبيا وأصيبت بالجشع، حيث أهملت فى دينى وكان ذلك فى سن 18 حتى 25 سنة، وكنت أعتقد أن الإيمان في القلب، وكان العام الذى قررت فيه الاعتزال بمثابة تصحيح مسارى.

 


 اقرأ أيضا.. 


بصورة على البحر و 4 كلمات.. كيف احتفل حمدي الميرغني بعد ميلاد زوجته؟


مروان بابلو: بعد اعتزالي عدت إلى رشدي

 

واستكمل: عدت إلى بيتي القديم وبدأت أقلب فى أوراقى القديمة وجدت بعض الأوراق التى دونت فيها أخطائى مثل اهمال صلاتي وارجعت السبب لتأثري بالغرب ولكن بعد ذلك حاولت العودة مجدداً لرشدي.

 

 

وكشف مروان بابلو سر اسمه، وقال إنه كان يحب الرسم في صغره وموهوب جدا، وأطلق عليه اسم "بيكاسو"، أسوة بالفنان الشهير "بابلو بيكاسو".

 

 

آخر أعمال مروان بابلو

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب مروان بابلو كانت أغنية ديجا فو»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»،.

 


 

اقرأ أيضا.. 

هل ارتدت الفنانة إسراء عبد الفتاح الحجاب؟


 

ads