الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسليهان أتاغول تتجاهل إفلاس شركتها وتحتفل بعيد ميلادها رفقة زوجها (صور)

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 07:32 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول


 

في ظل أزمة إفلاس شركة الإنتاج التابعة للممثلة التركية نسليهان أتاغول وزوجها الممثل قادير أوغلو التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لم تعير الفنانة التركية اهتماماً كبيراً للأمر وحرصت على الاحتفال بعيد ميلادها الـ32 مع زوجها، وشاركت بعض الصور من الاحتفال البسيط الذي اقتصر على الزوجين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: أنا سعيدة! سعيدة جداً. سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بفارغ الصبر".

 

وحظت صور نسليهان أتاغول على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها وانهالت الصور بالتعليقات معربين عن حبهم لها ومتغربين في جمالها وتمنوا لها دوام الصحة والعافية والسعادة الدائمة وسط أسرتها.

 


إفلاس شركة نسليهان أتاغول وزوجها

 

وقد أفادت مواقع إعلامية تركية خلال الساعات الماضية بغلق شركة الإنتاج التابعة قادير أوغلو ونسليهان أتاغول قبل سنوات لتقديم الأعمال الفنية، ونشرت المواقع التركية أن الثنائي لم يدفعا رواتب الموظفين لمدة 3 شهور، وهو ما سيعرضهم للمسائلة القانونية من بعض العاملين لاسترداد مستحقاتهم.

 

اقرأ أيضا.. 


نسليهان أتاغول تعلن حملها الأول 

 

 

وقد أعلنت الممثلة التركية نسليهان أتاغول حملها بطلاقها الأول من زوجها الممثل التركي قادير أوغلو بعد سنوات من الزواج خلال الفترة الماضية، حيث شاركت نجمة ابن السفير صورة توثق بها حملها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 


نسليهان أتاغول تكشف عن تفاصيل طفولتها

 

 

حلت نسليهان أتاغول ضيفة على برنامج أنس بوخش وتحدثت عن الكثير من الأسرار في حياتها، وفي وصفها لطفولتها أشارت بطلة حب أعمى أنها عاشت طفولة صعبة نظراً للخلافات التي كانت بين والدتها ووالدها وعدم اتفاقهم، وشعورها الدائم بالوحدة فشقيقها الوحيد كان أكبر منها ويعمل في ذات الوقت فلم يكن متواجد دائماً، ولكن ميما كانت الوحدة لها أثر سلبي كانت أيضاً لها أثر إيجابي في تشكيل شخصيتها ومعرفة ذاتها فالإنسان لا يعرف ذاته إلا لو جلس بمفرده على حد وصفها.


 

 

 اقرأ أيضا.. 



 

ads