الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عذبوها ودفنوها بالبدروم» وفاة عجوز بالدقهلية وتحلل جثتها بتدبير من ابنها وزوجته

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 09:32 م
جثة السيدة العجوز
جثة السيدة العجوز في الدقهلية

عثرت القوات الأمنية في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية على جثة عجوز في بدروم أحد المساكن الشعبية بعد مرور 48 ساعة على اختفائها ليجدها رجال الشرطة جثتها متحللة في بدروم كانت تقطن فيه في محافظة الدقهلية بمركز طلخا، وثبتت التحقيقات أن ابن سيدة عجوز الدقهلية وراء الحادث وزوجته. 







ملابسات العثور على جثة سيدة الدقهلية 


وقد عثرت قوات الأمن في محافظة الدقهلية بمحافظة طلخا على جثة سيدة عجوز في محافظة الدقهلية وكان الجثة في حالة لا يرثى لها، فقد أصبحت الجثة منتفخة ومتحللة داخل بدروم مسكنها، وكشفت التحقيقات أن ابن السيدة وزوجته وراء تعذيب السيدة وقتلها ودفنها في البدروم. 

حيث عثرت قوات الأمن على جثة سيدة عجوز في محافظة الدقهلية بقرية الروضة التابعة لمركز طلخا، وكانت السيدة، وهي سيدة مسنة اسمها ليلى، تبلغ من العمر 65 عامًا، مفقودة منذ 48 ساعة، لم يتم العثور عليها، إلا أن الشرطة وجدتها جثة هامدة متحللة وكانت في أشد حالات الانتفاخ. 





اقرأ أيضا.. 








شبهة جنائية أم وفاة طبيعية لسيدة الدقهلية
 


وقد نقلت جثة السيدة ليلى بمحافظة الدقهلية في قرية الروضة بمركز طلخا إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وخضعت الجثة إلى تشريح من قبل الطب الشرعي لتبيان سبب الوفاة. 

حيث فحص الطب الشرعي في مستشفى المنصورة الطبي جثة السيدة العجوز في محافظة الدقهلية، وبالفحص تبين أن هناك كدمات على أجزاء متفرقة من جسد السيدة ليلى، وكانت الجثة في طور التحلل، وسرعان ما حررت الشرطة محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتبيان أسباب وقوع الحادث وبيان سبب الوفاة. 







اقرأ أيضا.. 



ads