الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زواج أسطوري.. هل انفصل أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت؟

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 09:02 م
هير نيوز

انتشرت خلال الأيام الأخيرة، شائعات انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، من زوجته راديكا ميرشانت، بعد زواج دام لمدة 40 يومًا، والذي حضرته شخصيات كبيرة من عالم الأعمال والترفيه والمال.


وكشفت وسائل إعلام هندية عن هدية باهظة الثمن قدّمتها نيتا أمباني، عقيلة رجل الأعمال والملياردير الهندي موكيش أمباني، لراديكا ميرشانت، زوجة ابنهما أنانات أمباني عبارة عن عقد من اللؤلؤ والألماس.



اقرأ أيضا:
ظهور أنانت إمباني وعروسه في أولمبياد باريس يصبح حديث العالم بسبب وزن العريس الزائد


وقد أطلت راديكا بالعقد في إحدى المناسبات مع حماتها مرتدية تنورة ذهبية، واعتبر متابعوهم، هذا الظهور العائلي نفيًا لما تداول من أنباء حول الانفصال.

يذكر أن انتشرت احتفالات زفاف أنانت أمباني في أماكن متعددة في مومباي، بما في ذلك مقر إقامة أمباني أنتيليا ومركز جيو العالمي للمؤتمرات، وتم وصفه بأنه حفل زفاف العام في الهند وحدث «العصر الذهبي» الذي حضره أفراد العائلة المالكة، وقادة العالم، والمشاهير، ورجال الأعمال.

 

وأثار حفل الزفاف الأسطوري، الذي قدرت تكلفته ما بين 300 إلى 600 مليون دولار، بعض الانتقادات بشأن عدم المساواة في الثروة في الهند، ومع ذلك، فقد كان احتفالًا كبيرًا يجمع بين اثنتين من أبرز عائلات الأعمال في الهند.

ads