الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يحتفل بخطوبته على هنا الزاهد.. ما الحقيقة؟ (فيديو)

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 06:37 م
تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد


 

انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية لاحتفال الفنان تامر حسني بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد وسط مجموعة كبيرة من الأشخاص وأثار هذا المقطع تفاعلاً كبيراً على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أن  هنا كانت ترتدي فستان خطوبة بينما كان يرتدي تامر حسني بدلة.

 


حقيقة خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني 

 

ليتبين بعد ذلك أنها كواليس فيلمهما الجديد ريستارت المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وأن هناك خطوبة ستجمع بين الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد في الفيلم وهو سبب ارتدائها تلك الملابس.

 

 

 اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE


تفاعل الجمهور مع فيديو تامر حسني وهنا الزاهد

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على مقطع الفيديو متأملين ارتباط الثنائي وأن يتحول حبهما أما الشاشة إلى حقيقة خلفها خاصةً أنه يجمعهما كاريزما وتناسق كبير.

 


 

تامر حسني يعلن انضمام عصام السقا ل فيلمه ريستارت

 

وخلال الفترة الماضية أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان عصام السقا لفيلمه الجديد ريستارت، كما وجه رسالة للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة وذلك عبر تدوينة على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً: فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق.

 


وأضاف تامر حسني: بالمناسبة دي هقولكم خبر حصري.. أول يوم تصوير للفيلم بكرة إن شاء الله.. دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يا رب يا مسهل.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads