الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ارتدت الفنانة إسراء عبد الفتاح الحجاب؟

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 02:39 م
الفنانة إسراء عبد
الفنانة إسراء عبد الفتاح


 

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية حول ارتداء الفنانة إسراء عبد الفتاح للحجاب بعد انتشار صورتها رفقة زوجها الفنان حمدي المراغي.

 

 

وحظت الصورة التي انتشرت للفنانة إسراء عبد الفتاح على تفاعل واسع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتسائل الجمهور عن حقيقة الأمر .

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أن أصل الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي يعود إلى مايو 2022 والتي نشرها حمدي المرغني عبر حسابه على «إنستجرام» بمناسبة عيد الفطر، أما صورة أداء مناسك العمرة فيعود تاريخها إلى أكتوبر 2019، أثناء حملها في ابنتها تمارا..

 


 

آخر أعمال الفنانة إسراء عبد الفتاح 

 

يعد فيلم ويزو سكول هو آخر أعمال الفنانة إسراء عبد الفتاح السينمائية حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول 

 

بنت دعى ويزو، تتعرض للتنمر والسخرية من قبل المعلمين، وتكشف العديد من العيوب في منظومة التعليم.

 

 

يشارك في بطولة الفيلم كلاً من إسراء عبد الفتاح، سامى مغاورى، عمر خورشيد، علا رامى، رضا حامد وعدد من الأطفال ويناقش الفيلم أزمة الدروس الخصوصية التى أضحت كابوس الأسر المصرية، وتغنى ويزو أغنية بعنوان "الدروس الخصوصية"

 

هل اعتزلت إسراء عبد الفتاح التمثيل

 

وقد تداولت بعض الأقاويل خلال الفترة الماضية عن اعتزال الفنانة إسراء عبد الفتاح بسبب غيابها عن الساحة الفنية لفترة وهو ما  دفعها للرد عبر تصريحات صحفية مؤكدة كل ما يتردد لا صحة له وأنها لم تبتعد عن التمثيل معلقة: معتزلتش ولكني انشغلت الفترة اللي فاتت بعد ما خلفت بنتي تمارا ومكنتش لاقية وقت أعمل الحاجتين سوا التمثيل والأمومة وخصوصا أول فترة.



اقرأ أيضا.. 



ads