الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات من حفل زفاف بطلا طائر الرفراف أرسين أريجي وبيريل بوزام (فيديو)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 10:20 م
أرسبن أريجي وبيريل
أرسبن أريجي وبيريل بوزام

حالة من السعادة تسيطر على محبي المسلسل التركي طائر الرفراف بعد زواج الثنائي أرسين أريجي وبيريل بوزام اليوم بحضور صناع المسلسل والتي كان أبرزهم عفراء سارتش أوغلو.


 





إطلالة بيريل بوزام و أرسين أريجي في حفل زفافهما


 

وظهرت العروس بيريل بإطلالة ملائكية بيضاء حيث ارتدت فستان مجسم باللون الأبيض مع طرحة طويلة منسدلة، واختارت تسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل مع مكياج بسيط واكسسوارات ناعمة.


 




وظهر أرسين أريجي ببدلة بيضاء أنيقة، مع حذاء باللون البيج، وبدا على العروسين الفرحة والسعادة.

  

وحظت إطلالة الثنائي ولقطات الحفل التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تفاعل كبير من الجمهور معربين عن جمالهم ومتمنين لهم السعادة الدائمة.

 

 



 

 

أحداث مسلسل طائر الرفراف


 

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف حول عائلة تملك نفوذاً، كبيرها يدعى الآغا خالص وهو المسؤول عن قرارات القصر جميعها،  يقرر تزويج حفيده الصغير فريد، بسبب طيشه واستهتاره الذ لا يتوافق مع عادات وتقاليد عائلته، فيقع الاختيار على سيران وهي من طبقة غنية لكن بسبب بخل الأب وحرصه الشديد على المال لا تظهر عليهم علامات الثراء، وتكشف الأحداث لاحقًا عن علاقة قديمة تربط عائلة فريد وسيران تحمل الكثير من الأسرار التي تكشف تباعًا.



 

أبطال مسلسل طائر الرفراف


 

ميرت رمضان دمير - شخصية فريد، عفراء ساراتش أوغلي - شخصية سيران، سيتين تكندور - شخصية خالص آغا، أوزغي جوريل - شخصية نازلي، أوزنور سيرشلار - شخصية سومان، بيريل بوزام - شخصية سونا، بوتشي بوسا كهرمان - شخصية بيلين، دوغوكان بولات - شخصية فؤاد، هوليا ديار، يجيت تونكاي - شخصية جيد، غولتشن سانتيروغلو.



 







اقرأ أيضا.. 


ads