الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتنورة من الزهور.. ميجان ماركل تناقش تمكين المرأة الكولومبية من أصل أفريقي (صور)

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 12:00 م
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري

توجهت ميجان ماركل والأمير هاري يوم الأحد إلى كالي في اليوم الثالث من رحلتهما إلى كولومبيا. حيث حضر الزوجان منتدى حول تمكين المرأة الكولومبية من أصل أفريقي حيث تمت دعوة ميجان ماركل للتحدث.







إطلالة ميجان ماركل الأخيرة 


وقد ارتدت الدوقة الأمريكية ميجان ماركل قميصًا أبيض بلا أكمام مع ياقة وأزرار مع تنورة متوسطة الطول من تصميم سيلفيا تشيراسي ومغطاة بنمط الأزهار بالترتر في مؤتمر تمكين المرأة الكولومبية من أصل أفريقي. 

وكان شعرها مرفوعًا على شكل كعكة وارتدت ميجان ماركل زوجًا من الأقراط الذهبية للإكسسوارات. وكانت ترتدي حذاء مانولو بلانيك على قدميها.




اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت ميجان ماركل عن تمكين المرأة ؟ 


وقالت ميجان ماركل خلال منتدى حول تمكين المرأة الكولومبية من أصل أفريقي: "لقد كنت محظوظة للغاية في سن مبكرة لأنني شعرت وكأن صوتي مسموع، وأعتقد أن هذا ترف لا يتوفر للكثير من الفتيات والنساء الصغيرات في كثير من الأحيان". 

وأضافت ميجان ماركل أثناء زيارتها وزوجها الأمير هاري إلى كولومبيا: "بالنسبة لنا وللعمل الذي نقوم به مع مؤسسة آرتشيويل، فمن المؤكد أن العمل الذي نقوم به كآباء والذي أقوم به كأم، هو ضمان شعور الفتيات الصغيرات كما لو أن أصواتهن مسموعة وكذلك أن الأولاد الصغار يتم استهدافهم، فلقد نشأت للاستماع إلى هؤلاء الشابات أيضًا". 

وفي وقت سابق من نفس اليوم، زارت ميجان ماركل والأمير هاري مدرسة طبول محلية في كولومبيا، تحافظ على دق الطبول الأفريقية التقليدية، وهناك، ارتدت ميجان بلوزة حريرية قصيرة وتنورة متدفقة من تصميم جوهانا أورتيز باللون الأسود مع حبل وتفاصيل فيونكة وحقيبة كروس كريمية، وشارك الزوجان بعرض وبرنامج تعليمي قصير للطبل في رحلتهما.





اقرأ أيضا...


ads