الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار الجزائرية لولي باهيا سفيرة جوتشي.. وبيلا حديد تدعمها

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:59 ص
لولي باهيا
لولي باهيا

بعد أن مشت على منصة عرض العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم، كشفت عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا عن حملتها الإعلانية مع العلامة الإيطالية جوتشي لخريف عام 2024/2025. 





لولي باهيا وجه جوتشي الجديد 


تلعب عارضة الأزياء الجزائرية لولي باهيا دور البطولة في الحملة الإعلانية لمجموعة خريف وشتاء 2024 للمدير الإبداعي لدار الأزياء الإيطالية جوتشي تحت إشراف ساباتو دي سارنو.

حيث تظهر النجمة الجزائرية الفرنسية الصاعدة لولي باهيا في الحملة إلى جانب العارضين آلاتو جازيبر مايكل وجياهوي زانج. 

بينما نشرت العلامة التجارية جوتشي عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام منشور إلى جانب صور من الحملة، تقول فيه: "تخلق المساحات المضاءة بهدوء جوًا أصيلاً لتقديم محادثة بين الشخصيات والملابس، ولولي باهيا وأصدقائها كل منهم يجلب شيئًا خاصًا به إلى المظهر، مما يعزز رؤية جوتشي في الحوار المستمر مع الحياة الواقعية، بحثًا عن حرية التفسير، متجاوزًا كل القيود". 





اقرأ أيضا..







ماذا قالت لولي باهيا عن تعاونها مع جوتشي ؟ 


 وكتبت عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام منشور تعبر فيه عن فرحها بالتعاون مع جوتشي: "Grazie amore"، والتي تعني شكرًا لك يا حبيبتي، وحصلت على جائزة ووصف "الأفضل" في قسم التعليقات من عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد.

وأضافت لولي باهيا: "شكرًا لـsabatods وفريق @gucci بأكمله على إضافتي في هذه الحملة المذهلة، ليرد المدير الإبداعي لدار جوتشي عليها قائلا: "من دواعي سروري المطلق أن تكوني في هذه الحملة الجميلة".

ومن جانبها، عززت لولي باهيا علاقتها مع العلامة التجارية الفاخرة لويس فويتون في فبراير، وهو مجرد مثال واحد من بين العديد من الحملات الإعلانية الراقية التي تنفذها العارضة مثل جوتشي الإيطالية. 







اقرأ أيضا.. 


ads