الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرينا سابالينكا تبلغ أول نهائي لها في بطولة سينسيناتي المفتوحة

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 08:19 م
أرينا سابالينكا
أرينا سابالينكا

أهدرت أرينا سابالينكا 9 نقاط لخسارة المباراة لكنها تغلبت على إيجا سوياتيك، المصنفة الأولى عالميا، 6-3 و6-3 يوم أمس الأحد، لتبلغ أول نهائي لها في بطولتي اتحاد لاعبات التنس المحترفات وبطولة سينسيناتي المفتوحة.


  

 

أرينا سابالينكا في نصف نهائي سينسيناتي 


ستصعد أرينا سابالينكا، التي بلغت الدور قبل النهائي في بطولة سينسيناتي أربع مرات، إلى المركز الثاني في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات قبل أسبوع من انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة.

 وقالت أرينا سابالينكا عن مكانها في النهائي: "لقد كسرت الحاجز أخيرًا، فلقد كانت معركة صعبة مع إيجا، وكان علينا أيضًا التحلي بالصبر مع الطقس". 

كما ستلعب أرينا سبالينكا في المباراة النهائية يوم الاثنين ضد الأمريكية جيسيكا بيجولا المصنفة السادسة التي فازت على الإسبانية باولا بادوسا 6-2 و3-6 و6-3.





اقرأ أيضا.. 




أرينا سابالينكا تخوض معركة قوية في سينسيناتي 


وقد خاضت أرينا سابالينكا معركة قوية لتحسم فوزها، حيث خاضت إيجا سوياتيك معركة ضخمة في المراحل الأخيرة من بطولة سينسيناتي، حيث كان فوز أرينا بمثابة الثأر بعد خسارتها أمام إيجا في نهائيات بطولة الماسترز على الملاعب الرملية في مدريد وروما الربيع الماضي.

حيث تقدمت أرينا سابالينكا المصنفة الثالثة 5-1 في المجموعة الثانية لكن إيجا سوياتيك أظهرت سبب تصدرها ترتيب اتحاد لاعبات التنس المحترفات حيث أنقذت مرارا وتكرارا الفائزين في المباراة من منافستها.

كما تعرضت أرينا سابالينكا لكسر إرسالها لتتقدم 5-3 لكنها حققت أخيرا فوزا صعبا بعد شوط بعد كسر إرسال إيجا سوياتيك في النهاية لتفوز في العودة بالنقطة العاشرة لحسم المباراة بعد ما يقرب من ساعتين. 




  
 اقرأ أيضا.. 


ads