الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مقتل التيك توكر إيفا حمية اللبنانية بعد تورطها في فضيحة أخلاقية

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 06:26 م
مقتل التيك توكر إيفا
مقتل التيك توكر إيفا اللبنانية

وقعت جريمة شرف في لبنان حيث قتلت تيك توكر لبنانية تدعي إيفا اللبنانية، حيث انتشر مقطع فيديو مخل للفتاة تيك توكر لبنانية اسمها إيفا اللبنانية ما أدى إلى قتلها قبل ة أيام على يد أحد أفراد العائلة انتقامًا للشرف كما يدعي شهود العيان في الضيعة اللبنانية التي تقطنها عائلة التيك توكر إيفا اللبنانية. 







لماذا قتلت إيفا اللبنانية؟ 


وقد قتلت التيك توكر اللبنانية إيفا على يد عمها بعد أن انتشر مقطع فيديو مخل للآداب لها وأن الأسرة تتكتم على الواقعة، وقد تمت الجريمة انتقامًا لشرف العائلة كما يدعي شهود العيان. 

بينما أنكر بعض شهود العيان أن التيك توكر إيفا اللبنانية قد قتلت على يد عمها بسبب جريمة شرف، حيث أكد بعض شهود العيان أن إذا كانت تلك الجريمة ارتكبت بدافع الشرف لكانت المنطقة التي تقطن فيها العائلة اشتعلت بسبب تلك الأحداث. 






اقرأ أيضا.. 





مقتل إيفا اللبنانية 


وفي سياق متصل، ذكرت بعض مواقع الأنباء اللبنانية أن التيك توكر إيفا اللبنانية قد قتلت على يد عمها بسبب جريمة شرف، حيث تورطت الفتاة في قضية ابتزاز لتصويرها في أوضاع مخلة وتحصل مقابل ذلك على مبلغ 20 ألف دولار، ولكنها رفضت وقامت بإعادة المبلغ لحذف الفيديو بعد ذلك، لكن استمر مسلسل الابتزاز. 

بينما انتشر عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك منشور من قبل أحد أقارب التيك توكر إيفا اللبنانية يقول فيه أن البلوجر، البالغة من العمر 21 عامًا، تعاني من اضطرابات نفسية شديدة وتخضع للعلاج النفسي تحت إشراف والدها، ما يفسر ذلك سبب غيابها عن الأنظار تلك المدة الطويلة. 





اقرأ أيضا.. 


ads