الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق بإطلالة رقيقة في كولومبيا وتشارك في عرض لدق الطبول (صور)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 01:30 م
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري

واصلت ميجان ماركل والأمير هاري، يوم السبت، جولتهما في كولومبيا معًا، متوجهين إلى مدينة سان باسيليو دي بالينكي. حيث سار الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري جنبًا إلى جنب في القرية، وهما يبتسمان ويتحدثان مع بعضهما البعض، واستمرت دوقة ساسكس في خطف الأنظار بإطلالتها الصيفية الملهمة في كولومبيا. 








إطلالة ميجان ماركل 


وقد ارتدت الدوقة ميجان ماركل في اليوم الخامس أثناء زيارتها إلى كولومبيا تنورة من الكتان الأبيض ملائمة لشكل الجسم وصلت إلى كاحليها مع قميص بدون أكمام من Argent باللون الكريمي الدافئ.

وكانت على رأسها قبعة بنما بيضاء مع شريط أسود، كما ارتدت ميجان ماركل زوجًا من النظارات الشمسية الطيارة والعديد من قطع المجوهرات، بما في ذلك ساعة خاصة بالأميرة ديانا وسوار Cartier Love من الذهب الأصفر. 

كما كان في قدميها زوج من الصنادل السوداء وارتدت ميجان ماركل أقراطًا باللونين الأسود والأبيض. وكان الأمير هاري أيضًا يرتدي الكتان، ويرتدي قميصًا أزرق فاتحًا وسروالًا أبيض مع حذاء جلدي بني.






اقرأ أيضا.. 









إطلالة ميجان ماركل لدق الطبول 


وفي وقت سابق من نفس اليوم، زارت ميجان ماركل والأمير هاري مدرسة طبول محلية في كولومبيا، تحافظ على دق الطبول الأفريقية التقليدية، وهناك، ارتدت ميجان بلوزة حريرية قصيرة وتنورة متدفقة من تصميم جوهانا أورتيز باللون الأسود مع حبل وتفاصيل فيونكة وحقيبة كروس كريمية، وشارك الزوجان بعرض وبرنامج تعليمي قصير للطبل في رحلتهما.









اقرأ أيضا.. 


ads