الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تهنيء شيرين عبد الوهاب بألبومها الجديد: حبيبي نور مكانه

الأحد 18/أغسطس/2024 - 04:47 م
هيفاء وهبي وشيرين
هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب


حرصت الفنانة هيفاء وهبي على دعم و تهنئة زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بأغانيها الجديدة وذلك عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة كفر أحدث أغانيها هنحتفل.

 

وكتبت هيفاء وهبي معلقة: الف مبروك حبيبي الي نور مكانه الصح و الفراغ الى محدش يعرف يملاه مضيفة :"الف ميروك حبيبتي شيرين".

 

 


هاني شاكر يدعم شيرين عبد الوهاب

 

 ولم تكن الفنانة هيفاء وهبي هي الأولى التي تدعم  ملكة المشاعر ولكن سبقها عدد من الفنانين من بينهم الفنان هاني شاكر  الذي حرص على دعم مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب أزماتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب واستيلاءه على ممتلكاتها الخاصة وأزمتها مع روتانا وحذف أغانيها من اليوتيوب.

 

وقال الفنان هاني شاكر في تصريح صحفي أن شيرين تمتلك موهبة كبيرة ويتمنى أن تقوم في أسرع وقت قائلاً: أتمنى من قلبي إن شيرين يكون عندها هدوء نفسي وعاطفي وعائلي وترجعلنا مرة تانية، لأن الحقيقة الفترة اللي بتمر بيها دي صعبة جدًا، وهي محتاجة استقرار وإن الدنيا تهدى شوية، ويبقى عندها سلام نفسي، وربنا يشفيها هي فعلًا من الأصوات التي لا تعوض..

 


 اقرأ أيضا.. 



هدى رمزي توجه رسالة ل شيرين عبد الوهاب

 

كما وجهت الفنانة هدى رمزي رسالة للفنانة شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل مشيرة أنها مع عشاق شيرين وشعرت بالحزن لما حدث لها الفترة الأخيرة.

 

 

وأضافت هدى رمزي: شيرين فنانة عصامية لأنها حفرت من الصخر حتى وصلت لما عليه الآن، والظروف اللي اتحطت فيها خسرتها كتير من جمهورها فلازم ترجع تبقى أقوى من الأول وتقفل الصفحة نهائياً.

 




اقرأ أيضا..

محمد سامي: جعفر العمدة كان هيأخر مي عمر مش هيقدمه

ads