السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا صبحي | عالمة فيزياء حاربت الماسونية على الهواء ثم اختفت

الأحد 18/أغسطس/2024 - 12:44 م
هير نيوز

تعتبر الدكتورة مايا صبحي من أشهر الشخصيات التي تظهر على شاشات التلفاز وتحديدًا القنوات الفضائية المصرية، ونقدم أهم المعلومات التعريفية بالدكتورة مايا صبحي مع عرض سيرتها الذاتية وحقيقة خبر وفاتها.

من هي الدكتورة مايا صبحي؟


الدكتورة مايا صبحي هي دكتورة في علم الفيزياء، فهي خريجة إحدى جامعات القاهرة، مصرية الجنسية، ولدت في مصر، تعتنق الدين الإسلامي، يُقدر أنها في العقد الرابع من العمر، وقد ظهرت الدكتورة مايا صبحي في عدد من البرامج التلفزيونية، وفي عدد من المؤتمرات التلفزيونية، وعادة ما كانت تثير الجدل بتصريحاتها حول الماسونية، وكشف رموز الماسونيين على الهواء.



الاسم الكامل: مايا صبحي.

العمر: غير معروف لكن يقدر أنها في العقد الرابع من العمر.

تاريخ الميلاد: غير معروف.

محل الميلاد: جمهورية مصر العربية.

الجنسية: مصرية.

الإقامة: مصر.

المهنة: طبيبة مصرية، عالمة فيزياء، ومتخصصة في الماسونية.

التحصيل العلمي: شهادة دكتوراة من إحدى جامعات القاهرة بتخصص علم الفيزياء.

حتى الآن لا يوجد أي معلومات رسمية فيما إذا كانت الدكتورة مايا صبحي على قيد الحياة أم فعلًا تم قتلها، حيث أجرت مايا صبحي عددًا من اللقاءات التلفزيونية، وفي آخر لقاء تلفزيوني أجرته صرحت أنه يوجد أشخاص عاملون في الماسونية لهم القدرة على خلق الفيروسات ونشرها كما أفصحت عن بعض المعلومات المتعلقة بعلم الفيروسات والماسونية، وأن عام 2020 سيكون عام الانتهاء والإبادة البشرية بفعل الفيروسات، وتزامن كلامها مع فيروس كورونا الذي انتشر في عام 2020، ونتج عنه موت الكثير من الأشخاص حول العالم، وبعد هذا اللقاء اختفت تمامًا عن الأنظار.


مايا صبحي هي طبيبة مصرية في مرحلة الأربعينيات من عمرها حاصلة على درجة الدكتوراه في الفيزياء. ظهر في إحدى المقابلات التلفزيونية وتحدث عن الماسونية وأسرار موظفيها. كما أكدت أن هناك العديد من الرموز الماسونية التي أدت إلى اختفائها تمامًا بعد تصريحها المثير للجدل، وهناك الكثير ممن يعتقدون أن سبب اختفائها هو الماسونيون ولأنها أشارت إلى رموز تخصهم.


ads