الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل أنواع البودرة لمكياج مثالي يدوم طويلاً (صور)

الأحد 18/أغسطس/2024 - 05:30 م
هير نيوز

بودرة الوجه هي منتج تجميلي يستخدم لتثبيت المكياج وإعطاء البشرة مظهرًا مخمليًا،  حيث تساعد في امتصاص الزيوت الزائدة وتقليل لمعان البشرة، مما يمنح البشرة مظهرًا ناعمًا ومات.

وخلال السطور التالية، تقدم لكي " هير نيوز" أفضل أنواع البودرة لمكياج مثالي يدوم طويلاً.



 أفضل أنواع البودرة لمكياج مثالي يدوم طويلاً


بودرة Fenty Beauty


 

تتكون  هذة البودرة  من مسحوق شفاف يعمل على إخفاء المسام وتثبيت المكياج للبقاء في مكانه لفترة أطول. وتناسب جميع ألوان وأنواع البشرة، وتأتي مع إسفنجة ناعمة أيضًا.

 


بودرة Charlotte Tilbury


 

إن اللمعان والإشراق مرادفان لعلامة Charlotte Tilbury، فمع مسحوقها الناعم والخالي من العيوب، الذي يناسب جميع أنواع البشرة، تقللين من علامات اللمعان الناتج عن الطقس في الصيف، وتضيفين إشراقة على وجهكِ، وتحصلين على بشرة حريرية.

 

 
اقرأ أيضا..


بودرة تثبيت من Milk


 

ستودعين المسام الظاهرة مع هذا المنتج، وتحصلين على بشرة ناعمة ومشدودة ولون أكثر تناسقًا، فهذه البودرة مثالية لوضع اللمسات النهائية أو لإعداد مكياجكِ؛ إذ تحتوي على الباكوشيول والنياسيناميد اللذين يقدمان بديلًا طبيعيًا للريتينول.

 

 

بودرة من Chanel


 

باستعمالكِ هذه البودرة ستضيفين لمسة غير لامعة من الفخامة إلى روتين مكياجكِ؛ لأنها خفيفة الوزن، كما تتميز بملمس فائق النعومة وشفاف، إلى جانب أنها تراعي جميع أنواع البشرة.

 

 

بودرة مضغوطة من Bobbi Brown


 

تتحكم هذه البودرة بالزيت، وتستطيع تثبيت المكياج لمدة تصل إلى 16 ساعة، وتتوزع على 11 لوناً، وهي خفيفة الوزن وتدوم طويلاً، وتضفي لمسة نهائية طبيعية على بشرتكِ في الصيف.

 

 

بودرة تثبيت من Laura Mercier


 

يوفر هذا المسحوق الشفاف المضغوط، الغني بالأحماض الأمينية، تأثيرًا ناعمًا لتنعيم المناطق غير المستوية من الجلد، وبفضل قوامه الخفيف، تستطيعين وضعه بشكل دقيق على المنتجات السائلة والكريمية لتقليل لمعان البشرة في الصيف وتنعيم ملمسها.

 
اقرأ أيضا..



ads