الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينا أورتيجا تستعرض ماركة مجوهرات عربية في فيلمها الجديد (صور)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 04:00 م
جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

استعرضت الممثلة الأمريكية جينا أورتيجا مجوهرات من العلامة التجارية Maison H Jewels ومقرها دبي في جلسة التصوير لفيلمها القادم "Beetlejuice Beetlejuice" في المكسيك هذا الأسبوع.








مجوهرات جينا أورتيجا العربية



زينت جينا أورتيجا إطلالتها في عرض فيلمها الجديد Beetlejuice Beetlejuice باللونين الأسود والبيج بثلاثة خواتم. وفي يدها اليسرى، ارتدت خاتمًا بارزًا يضم حجرًا كريمًا داكنًا كبيرًا مرصعًا بحزام معدني مكتنز. وفي يدها اليمنى، ارتدت خاتمين إضافيين: أحدهما في إصبعها السبابة بتصميم هندسي أصغر، وخاتم آخر داكن في إصبعها الخنصر بأسلوب بسيط. فيما تسمى الحلقات الداكنة بحلقات الجلد الماسية السوداء. وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي الممثلة علامة مجوهرات Maison H Jewels ففي يونيو، شوهدت في مجموعة صور وهي ترتدي نفس تركيبة الخاتم الأسود.






اقرأ أيضا..


جينا أورتيجا تتراجع عن «الصرخة 7» بعد طرد صديقتها ميليسا باريرا










إطلالة جينا أورتيجا



وفي جلسة التصوير الخاصة بفيلم "Beetlejuice Beetlejuice"، اختارت جينا أورتيجا فستانًا من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2009 لفيفيان ويستوود. ويتميز التصميم خارج الكتفين ببطانة باللون البيج مع طبقة شفافة من التول منسدلة على الكتفين. تم تزيين الفستان بتطريزات سوداء بأنماط دوامية، وتنتهي التنورة المنظمة فوق الركبة.


وسيفتتح مهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام بالعرض العالمي الأول لفيلم Beetlejuice للمخرج تيم بيرتون، وهو الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الشهيرة الذي أخرجها نفس المخرج عام 1988، ومن بطولة جينا أورتيجا.


كما يعرض الجزء الثاني من الفيلم الامريكي خارج المنافسة، وسيمثل العرض عودة إلى الوضع الطبيعي الجذاب على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي، بعد أن كان مهرجان العام الماضي أقل قوة من المعتاد بالنظر إلى إضراب الكتاب الأمريكي آنذاك.










اقرأ أيضا..


«مقاطع فيديو» هوس رقصة وينزداي ينتقل للنجوم والمشاهير

ads