الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادونا في مرمى النيران بسبب فارق العمر بينها وبين صديقها الجديد (صور)

السبت 17/أغسطس/2024 - 10:47 م
مادونا
مادونا

شاركت مادونا هذا الشهر المزيد من المعلومات عن صديقها الجديد، لاعب كرة القدم أكيم موريس، حيث أضافت صورًا إلى قصصها على إنستجرام، وتظهرهما الصور في وضع رومانسي، ووقوعهما في الحب، ولكن أثارت صور مادونا الجديدة مع صديقها الشاب جدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر بينهما.







تعافي مادونا من مرضها 


وقد واجهت أيقونة البوب مادونا عامًا صعبًا من التعافي بعد دخولها المستشفى بسبب الصدمة الإنتانية في الصيف الماضي. وقد احتفلت مؤخرًا في منشور تضمن لقطات لصديقها الشاب الجديد أكيم موريس.

حيث كتبت مادونا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام: "في مثل هذا اليوم قبل عام، كنت قد عدت للتو من المستشفى إلى المنزل بعد أن نجوت من مرض يهدد حياتي، ولم أتمكن من الوقوف في الفناء الخلفي لمنزلي، ولقد تعافيت بأعجوبة وقضيت عامًا رائعًا. شكرا لك يا الله. الحياة جميلة!". 

كما تظهر مادونا في الصور، وهي تمشي وتمسك بذراع صديقها الشاب أكيم موريس، وتستمتع بالألعاب النارية معه على السطح، ثم تجلس معه على الأريكة. ولكن انهالت التعليقات على صور المغنية الأمريكية بشكل سلبي، وانتقدها جمهورها بسبب فارق العمر بينهما. 




اقرأ أيضا.. 









من هو أكيم موريس صديق مادونا الجديد؟


 ولد لاعب كرة القدم أكيم موريس، البالغ من العمر 28 عامًا في سبانيش تاون بجامايكا. حيث انتقل في النهاية إلى نيويورك للالتحاق بالجامعة، ولعب كرة القدم في فريق من الدوري الممتاز الأمريكي، ولا يبدو أنه يتمتع بحضور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أنه يعيش حاليًا في مدينة نيويورك، مع صديقته الكبيرة في السن مادونا.

 





اقرأ أيضا.. 


ads